اخبار اليمن ميدان السبعين الأن .. آمال باسترجاع الجمهورية وانهاء تحالف الحزب مع المليشيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

ينتظر الشعب اليمني ما سيقرره أنصار حزب المؤتمر الشعبي العام المتحالف مع مليشيا الحوثي الإنقلابية في مهرجان السبعين اليوم بعد احتفالهم بذكرى تأسيس الحزب.

ويتوقع مراقبون أن يتخذ المؤتمر قرارات قوية وجادة تنهي آمال الإنقلابيين وتعيد الحياة للشعب المنقطعة رواتبهم منذ أكثر من عسرة أشهر ويعشون تحت ظل حرب تسببت بها مليشيا الحوثي التي انقلبت على الدولة والشرعية في العام 2014.

ويقول مراقبون أن تصاعد وتيرة الخلافات وتطور الخطابات وتبادل الاتهامات بين زعماء جماعة الحوثي الإنقلابية وحزب المؤتمر الذي يقوده صالح يدل على تغير حقيقي وواضح في سياسة الحزب الذي تحالف مع المليشيا في الإنقلاب .

 

في الجانب الأخر يرى مراقبون أن فعالية مهرجان السبعين ستنتهي كسابقاتها من مهرجانات صالح وأنها ستكون مخيبة لامآل اليمنيين في استعادة الجمهورية .This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وقال مراقبون أن هذه فرصة تاريخية أمام حزب المؤتمر وصالح في تصحيح غلطته بالتحالف مع مليشيا الحوثي الرجعية ..

وتوافد مئات الالآف من اليمنيين وأنصار الحزب للاحتفال وانتظار بداية النهاية واستعادة الجمهورية من بقايا الامامة.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ميدان السبعين الأن .. آمال باسترجاع الجمهورية وانهاء تحالف الحزب مع المليشيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق