اخر الاخبار العاجلة فرسان الشرطة والقوات المسلحة يحصدان المراكز الأولى في بطولة التقاط الأوتاد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت الحلقة الأولى من بطولة الجمهورية لالتقاط الأوتاد، والتي أقيمت على ملاعب نادي فروسية القوات المسلحة الأسبوع الماضى، وتقاسم ناديا الشرطة والقوات المسلحة الفوز بالمباريات.

ففي مباراة المزارق، وحقق نادي الشرطة المراكز الثلاث الأولى، حيث حقق الفارس ممدوح مصطفى على جواده شاكيرا المركز الأول بـ 34 نقطة، بينما حل الفارس سعيد على على جواده سندباد في المركز الثاني بمجموع 30 نقطة، واحتل المركز الثالث غالي صفي الدين على جواده نور بعد حصوله على 29.5 نقطة.

أما في مباراة السيف، فقد فاز فارس نادي الشرطة غالى صفي الدين على جواده نور بالمركز الأول بـ 30.5 نقطة، بينما جاء في المركز الثاني أحمد بكر فارس القوات المسلحة على جواده مرجان بعد حصوله على 30 نقطة، وحل في المركز الثالث فارس نادي الشرطة أحمد السواح على جواده سوزان بـ 30 نقطة. وفي مباراة الحلق في فاز نادي القوات المسلحة بالمركز الأول والثاني بعد حصول فارسه السيد جلال على المركز الأول بـ 32 نقطة وحصول زياد ياسر على المركز الثاني بـ30 نقطة، بينما جاء فارس نادي الشرطة غالى صفي الدين في المركز الثالث بـ 30 نقطة.

واحتل المركز الأول في مباراة الليمون فارس نادي الشرطة أحمد السواح على جواده بسيونى بـ 32 نقطة، وجائت فارسة نادي الشرطة أيضاً مريم مرجان على جوادها بلية في المركز الثالث بعد حصولها على 30 نقطة، اما في المركز الثالث حل محمد رمضان فارس القوات المسلحة على جواده أباتشي بحصوله على 30 نقطة.

أما في مباريات السيدات فقد حلت مريم مرجان فارسة نادي الشرطة في المركز الأول بـ 92 نقطة، في المركز الثاني جائت هديل الحداد بـ 89 نقطة، بينما احتلت المركز الثالث فارسة القوات المسلحة فرح حسن بـ 81.5 نقطة. وفي بطولة الناشئين جاء الترتيب كالتالي، زياد ياسر في فارس القوات المسلحة في المركز الأول بـ 93 نقطة، وفي المركز الثانب عمر محمد هشام فارس القوات المسلحة بعد حصوله على 54 نقطة وفي المركز الثالث فيلوباتير سمير فارس نادي الشرطة بحصوله على 39.5 نقطة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق