جديد اخر الاخبار اليوم - الدولار يسجل إنهيارا كبيرا وملحوظا في منتصف اليوم وخبراء الإقتصاد يفجرون مفاجأة كبرى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 57 ثانية — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - الدولار يسجل إنهيارا كبيرا وملحوظا في منتصف اليوم وخبراء الإقتصاد يفجرون مفاجأة كبرى

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار اليوم

وكالة اليوم الاخبارية ــ بعد أن صدم الجميع من سعر الدولار في السوق السوداء في الأيام الماضية وحتى صباح اليوم جاءت الأسعار في ذلك الوقت بمفاجأة سارة وغير متوقعة للجميع، حيث سجل الدولار إنخفاضا كبيرا وملحوظا في سعره .

 

فسجل الدولار إنهيارا كبيرا أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم قدرت بنسبة تخطت ال 30 قرش، وهذا أدى إلى كسر الدولار لحاجز ال 15 جنيه الذي تخطاه في الأيام الماضية .

 

فسجل الدولار 14.70 جنيه مصري للشراء في مقابل 14.80 جنيه مصري للبيع وهذا في السوق السوداء، ومازال به ثبات تام بلا تحرك في البنوك المصرية على سعر 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

 

وذلك قد أشار خبراء الإقتصاد إلى إنتشار الكثير من الدعوات في كافة مواقع التواصل الإجتماعي إلى مقاطعة الدولار وعدم إعطاء الفرصة لتجار السوق السوداء، وهذا ما أدى إلى تخوف كبير على الإقتصاد المصري في الفترة الراهنة، ولكن التوقعات متواجدة بمزيد من الإنخفاض في الأيام القادمة .

الخبر | اخر الاخبار اليوم - الدولار يسجل إنهيارا كبيرا وملحوظا في منتصف اليوم وخبراء الإقتصاد يفجرون مفاجأة كبرى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة اليوم الاخبارية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق