جديد اخبار اليوم : مفتي البراميل: بشار الأسد تنبأ بطول المعركة منذ اندلاع الثورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 23 ثانية — الأربعاء — 23 / أغسطس / 2017

اخبار اليوم : مفتي البراميل: بشار الأسد تنبأ بطول المعركة منذ اندلاع الثورة

اخر الاخبار نقدمها لكم من موقع النهار الاخبارى

كشف مفتي نظام الأسد "أحمد حسون"، اليوم الأربعاء، أن رأس النظام بشار الأسد تنبأ بطول المعركة منذ اندلاع الثورة السورية 2011.
وقال حسون: إن "الرئيس بشار الأسد نبه منذ اللحظات الأولى في 2011 بأن المعركة طويلة، ولكن النصر آتٍ"، بحسب صحيفة "الوطن" الموالية للنظام.
وأضاف حسون، خلال افتتاح "ملتقى بين اﻹحراق واﻹغلاق إرادة شعب تنتصر" اليوم، أن في هذه اللحظات الشمس تطلع من من جديد، مشيرًا إلى ما أسماه "انتصارات" قوات النظام على مختلف جبهات سوريا العسكرية على حد زعمه.
وأشار حسون في كلمته إلى أن "الصراع لا يزال في فلسطين على السدة وليس على فلسطين، وهذه هي لعبة الغرب منا عبر منصات المعارضة" على حد قوله.
ويُعَدّ المفتي حسون أحد أبرز داعمي بشار الأسد، وعُرف بتصريحاته المثيرة للجدل، أبرزها مناشدته قوات الأسد إحراق أحياء حلب الشرقية بالبراميل المتفجرة قبل نحو عام، وبات يُعرف لدى النشطاء ومناهضي النظام بمفتي البراميل.
وكانت المؤسسة التي تتزعمها بثينة شعبان، مستشارة بشار الأسد، دعت لهذا الملتقى بمناسبة ذكرى إحراق الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى في الحادي عشر من آب/أغسطس عام 1969، وهو ذات اليوم الذي ارتكب فيه بشار الأسد مجزرة الكيماوي في الغوطتين الشرقية والغربية عام 2013.

الخبر | اخبار اليوم : مفتي البراميل: بشار الأسد تنبأ بطول المعركة منذ اندلاع الثورة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدرر الشامية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق