جديد الوحدى الاخباري : الشرعية تتوعد بمعاقبة المتورطين في حادثة "الصالة" وتكلف لجنة رفيعة للانضمام لفريق التحقيق #تفاصيل

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 44 ثانية — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية


رأس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء امس اجتماعا لهيئة مستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي للوقوف امام مستجدات الأوضاع والتطورات السياسية والميدانية .
 

وفي اللقاء استعرض الرئيس جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالشأن الوطني وتطوراته الميدانية على مختلف الجبهات وما يجترحة ابطال الجيش والمقاومة الشعبية من بطولات ومأثر في تحرير واستعادة العديد من المناطق والمواقع الهامه على طريق تخليص اليمن ارضا وانسانا من شرور العصابات الانقلابية. 

ووضع الرئيس الجميع امام المساعي الجادة والحميدة التي تبذل نحو السلام ولقاءاته الاخيرة في هذا الإطار والتي كان اخرها مع وزير الدولة البريطاني توبياس الوود والتي كانت ايجابيه وتدعم مصلحة السلام واستقرار اليمن وطناْ ومجتمعا. 

وأشار الى التعاطي الإيجابي الذي تعاملت معه السلطة الشرعية امام محددات السلام وخياراته المرتكزة على قرارات الشرعية الدولية ومنها القرار 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وذلك انطلاقا من مسؤلياتنا الوطنية والانسانية تجاه الشعب اليمني . 

واكد الاجتماع على التعاون الوثيق بين اليمن وقوات التحالف العربي الداعمة للشرعية .. مؤكدا على التزام الحكومة اليمنية بالتعامل الإيجابي مع ما جاء في بيان الفريق المشترك لتقييم الحوادث فيما يتصل بأحداث الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء وما خلصت اليه التحقيقات الاولية في هذا الإطار . 

و أقر الاجتماع تكليف لجنة من رئيس الجهاز المركزي للامن السياسي ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية ومدير دائرة القضاء العسكري للانضمام الى الفريق المشترك لتقييم الحوادث لاستكمال التحقيقات في هذه القضية وعلى ضوء النتائج النهائية سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه من تثبت التحقيقات مسؤوليتهم عن حادثة الصالة الكبرى بصنعاء. 

وعبر المجتمعون مجددا عن خالص العزاء والمواساة لاسر الشهداء .. متمنين الشفاء للجرحى.  حضر الاجتماع رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
للاشتراك في قناة مأرب برس على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط      
    
https://telegram.me/marebpress1

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الوحدى الاخباري : الشرعية تتوعد بمعاقبة المتورطين في حادثة "الصالة" وتكلف لجنة رفيعة للانضمام لفريق التحقيق #تفاصيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مأرب برس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق