جديد اخر الاخبار اليوم - توجيه تهمة الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي إلى مغني راب من جندوبة .. و إستفهام كبير يحوم حول التهمة ..

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 59 ثانية — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

قامت وزارة الداخلية التونسية بنشر بيان على موقعه الرسمي حول الحادثة الأخيرة التي تخص إعتقال شاب بسسب إمتلاكه طائرة بدون طيار صغيرة الحجم. هذال هو نص البيان:
إثر توفر معلومات لدى وحدات الحرس الوطني بجندوبة مفادها حيازة أحد متساكني منطقة الأرمال معتمدية طبرقة لطائرة بدون طيار ، داهمت يوم 15 أكتوبر 2016 دورية مشتركة بين فرقتي الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني بجندوبة و طبرقة منزل المعني الذي تبين أن عمره 27 سنة.

وبتفتيشه تم العثور داخله على طائرة بدون طيار نوع “ضRONى” مجهزة بكاميرا رقمية ، جهاز حاسوب و عدد 06 شماريخ .

و بتصفح حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” عثر على صورته بجانب الراية السوداء لتنظيم “داعش” الإرهابي .

و بمراجعة النيابة أذنت لفرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني بجندوبة بالاحتفاظ به و مباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها “الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي” .

الخبر | اخر الاخبار اليوم - توجيه تهمة الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي إلى مغني راب من جندوبة .. و إستفهام كبير يحوم حول التهمة .. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة تونس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق