اخبار اليمن تدشين حملة ترسيم السيارات والمركبات بمحافظة إب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

دشنت اليوم بمحافظة إب حملة الترسيم الجمركي للسيارات والمركبات غير المرسمة .وأكد رئيس لجنه الترسيم الجمركي لمحافظات تعز و اب و ذمار محمد سعيد الوحش ان حملة الترسيم تأتي تنفيذا لقرار رئاسة الوزراء ووزارة المالية ومصلحة الجمارك.. مشيرا الى ان الهدف تحريك الدورة النقدية ودعم البنك المركزي ورفد خزينة الدولة نتيجة ما تمر به اليمن من حروب

وأشار إلى انه تم تحديد أماكن محددة ومناسبة لترسيم السيارات بمركز المحافظة.. مبينا انه تم اختيار محافظة إب كمركز متوسط للمحافظات المجاورة من تعز واب وذمار والبيضاء وغيرها من المحافظات لاجراء الترسيم.

 فيما أشار نايب رئس لجنة حملة الترسيم نايب مدير عام جمارك محافظتي تعز و إب خالد الصوفي بان حمله ترسيم السيارات تستمر لمدة شهرين داعيا كافة المواطنين طالبي ترسيم السيارات الاستفادة من هذه التخفيضات والتسهيلات الجمركية والضريبية والغرامات المقدمة وانتهاز هذه الفرصة لترسيم مركباتهم.

وقال الصوفي لمسنا تجاوب وإقبال غير مسبوق من قبل مالكي السيارات والمركبات.. مشيراً إلى أن الموظفين العاملين بالحملة يعملون بروح الفريق الواحد لانجاح هذا المهمة وتقديم الخدمات المنشودة للمواطنين المتقدمين للحصول على خدمة الترسيم وبما يخدم المصلحة العامة .

حضر التدشين مدير مرور المحافظة العقيد صالح الدحامي و مسئول المنافيت بلجنة الترسيم الجمركي خالد العميسي وعدد من المسئولين بالمحافظة .

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق