اخبار اليوم تقارير: برشلونة يخطط للحصول على خدمات الظهير البرتغالي كانسيلو

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير إخبارية صادرة اليوم الإثنين، عن رغبة نادي برشلونة في الحصول على خدمات الظهير الأيمن البرتغالي المحترف بصفوف فالنسيا، جواو كانسيلو، وذلك لعدم اقتناع المدير الفني للفريق الكتالوني، لويس إنريكي، بامكانيات لاعبه أليكس فيدال، الذي استهل مشواره بقميص البلاوجرانا بداية من العام الجاري.
وذكرت صحيفة «ماركا» الرياضية أن كانسيلو «22 عاما» والذي يلعب مع «الخفافيش» منذ صيف 2014 قادما من بنفيكا، يعد «الهدف الأكبر» لإدارة برشلونة، التي سبق وسعت لضم اللاعب الشاب قبل انتقاله لفالنسيا لكن الصفقة لم تتم.
وأضافت أن وضع فيدال «الصعب» ورفضه الجلوس على مقاعد البدلاء، فضلا عن عدم إشراك المدرب له في لقاء ديبورتيفو لاكورونيا الأخير رغم إصابة سيرجي روبرتو، تجعله خارج حسابات إنريكي نهائيا.
وأكدت أن برشلونة سيقدم عرضا لضم كانسيلو، الذي تصل قيمته السوقية إلى 30 مليون يورو، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم، وذلك رغم منافسة أندية أخرى للحصول على خدماته، وأبرزها مانشستر يونايتد وسيتي.
وكان فيدال قد انضم للبرسا قادما من إشبيلية في يونيو 2015 مقابل 18 مليون يورو بعقد يمتد لخمسة مواسم، ولكنه انتظر حتى بداية العام الحالي للتمكن من اللعب بسبب العقوبة التي كانت قد فرضت على النادي بطل إسبانيا من قبل الفيفا بالحرمان من تسجيل لاعبين جدد لموسمي انتقالات متتاليين، والتي انتهت أوائل 2016.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق