اخبار اليوم سيرينا ويليامز تواصل معاناتها من إصابة بالكتف وتغيب عن سنغافورة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تغيب لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، التي تعاني منذ الصيف الماضي من إصابة في الكتف، عن المشاركة في بطولة كأس الأساتذة الختامية التي تقام في سنغافورة خلال الفترة من 23 إلى 30 أكتوبر الجاري، وذلك لخضوعها لعلاج جديد لتحسين تعافيها.
وأعلنت رابطة لاعبات التنس المحترفات اليوم غياب المصنفة الثانية عالميا بين لاعبات التنس المحترفات عن البطولة التي تختتم موسم رابطة لاعبات التنس المحترفات لهذا العام.
يشار إلى أن سيرينا، 35 عامًا، فازت 22 مرة بلقب بطولات الجراند سلام، كما أنها كانت تهيمن على صدارة تصنيف التنس لـ186 أسبوعا متتاليا، لتتقاسم الرقم القياسي من حيث التربع على عرش التنس العالمي مع الألمانية شتيفي جراف.
وصرحت ويليامز «كانت لدي الرغبة في المشاركة في سنغافورة هذا العام واللعب أمام أفضل اللاعبات في العالم»، مضيفة «لكنني تلقيت أخبارا مخيبة من طبيبي وينبغي على الخضوع لعلاج للكتف، وسأكون بعيدة عن الملاعب لعدة أسابيع مقبلة. آمل في العودة قريبا».
فيما ضمنت كل من الألمانية أنجليكه كيربر، والبولندية أنييسكا رادفانسكا، والرومانية سيمونا هاليب، والتشيكية كارولينا بليسكوفا، والإسبانية جاربيني موجوروزا، والأمريكية ماديسون كيز، والسلوفينية دومينيكا سيبولكوفا، تأهلهن إلى البطولة الختامية في سنغافورة.
وتتنافس ثلاث لاعبات على البطاقة الأخيرة للتأهل إلى البطولة بين البريطانية جوانا كونتا، والإسبانية كارلا سواريز، والروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا.
وستتواجه سواريز أمام كوزنيتسوفا هذا الأسبوع ببطولة كأس الكرملين في موسكو التي تغيبت عنها كونتا بداعي الإصابة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق