اخبار اليوم تعرف على صاحب الزي الفرعوني في مدرجات مباراة الزمالك أمام صن داونز

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هو بطل مشاهد المدرجات بالزي الفرعوني الشهير وعلم مصر، حرص على السفر وراء منتخب مصر القومي أو الأهلي والزمالك على مدار السنوات الماضية، من أجل مؤزارتهم في العديد من البطولات الدولية، ليصبح حديث الصحف العالمية وموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
هاني فرحات، أو «فرعون النيل»، كما يحب أن يلقبه الجمهور، كبير مضيفين جويين في شركة مصر للطيران، من محافظة الجيزة وبالتحديد منطقة الهرم.
يقول «فرحات» لـ«المصري اليوم»، إنه من عشاق كرة القدم و«زملكاوي» حتى النخاع، يحرص بشكل كبير على مؤازرة منتخب الفراعنة والقطبين في المحافل الدولية، وحضر كافة بطولات المنتخب الوطني الأفريقية، خاصة الثلاثية التاريخية التي تُوج بها المنتخب المصري «2006-2008-2010».

هاني فرحات

وعن تكاليف الرحلات التي يخوضها وراء المصريين في منافساتهم الخارجية، علق «فرحات»، أن بعضها يكون على نفقته الخاصة، وغير ذلك يكون بحكم عمله في شركة مصر للطيران، حيث يطوف دول العالم، ويستغل تواجد المنتخب أول فريقي الأهلي والزمالك في أي من هذه البلدان، ليكون أول المتواجدين في المدرجات لمؤازرته.
هاني فرحات

وبالنسبة لأبرز مباريات المنتخب التي حرص على حضورها، قال «فرحات»، نهائي غانا 2008، أمام الكاميرون، ونهائي أنجولا 2010 أمام غانا، وأمام إيطاليا في كأس القارات بجنوب أفريقيا، وأمام وإنجلترا في لندن بستاد ويمبلي.
وبالنسبة للفرق، قال إنه حضر العديد من المباريات للزمالك، وكذلك الأهلي أبرزها مباراة أورلاند الجنوب أفريقي.
هاني فرحات

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق