اخر الاخبار نجم ريال مدريد السابق يدمر موهبته

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أتى خيسي رودريغيز مهاجم ريال مدريد السابق إلى باريس سان جيرمان هذا الموسم بتطلعات كبيرة ليقود هجوم بطل فرنسا بعد مسيرة جيدة في إسبانيا أعاقتها الإصابات، لكنه خرج من حسابات المدرب أوناي إيمري تماماً وفضّل عليه مهاجما صغير السن.

وكان إيمري سبباً رئيسياً في انضمام خيسي لسان جيرمان بعدما تابع تألقه في الليغا في بداية مشواره مع الميرينغي حتى تمت مقارنته بكريستيانو رونالدو وراؤول لكن العلاقة توترت بينهما على نحو مفاجئ.

وأنفق سان جيرمان 25 مليون يورو لضم خيسي، لكنه شارك في ثلاث مباريات فقط هذا الموسم ولم يكمل ساعة واحدة في أي مباراة، واعترضت بشكل غاضب على تغييره في إحدى المرات.

وتشير وسائل إعلام فرنسية إلى أن سبب الوقيعة بين خيسي وإيمري هي الحياة الليلية الصاخبة للاعب الذي يحترف الغناء أيضاً حيث انشغل بسهراته وابتعد عن قواعد الاحترافية وتقاعس في التدريبات.

وفاجأ إيمري الجميع بتفضيل الناشئين أغوستين ونانيتومو إيكونو في خط الهجوم على حساب مواطنه خيسي الذي كان ينظر إليه كخليفة لزلاتان إبراهيموفيتش في الفريق الباريسي لكنه ظل أسيراً لمقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة.

وكان زين الدين زيدان قد سمح برحيل خيسي إلى باريس بعدما فضل الاعتماد على اللاعب الصاعد ماركو أسينسيو هذا الموسم ورأى أن مسيرته ستتطور في الدوري الفرنسي، لكن مستقبله تحت قيادة إيمري أصبح مثيراً للشكوك وسط تكهنات بعودته إلى أحد أندية الليغا على سبيل الإعارة.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق