اخر الاخبار عاشق "البطاقات الحمراء"..أكثر من يطرد في الدوريات الخمسة الكبرى!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرض لاعب فريق أرسنال الإنكليزي، غرانيت تشاكا للطرد خلال مباراة فريقه ضد سوانسي سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، ليعاني فريقه من النقص العددي في الموقعة التي جرت على ملعب "الإمارات" معقل الفريق.

وتسبب لاعب الوسط السويسري بعرقلة لاعب فريق سوانسي مودو بارو بشكل عنيف، ليشهر الحكم جوناثان موس البطاقة الحمراء في وجه اللاعب، في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني، ليدخل في سجل سلبي للغاية، حيث أصبح أكثر لاعب يطرد خلال سنتين في مباريات الدوريات بالبطولات الكبرى.

وتعرض اللاعب السويسري للطرد للمرة الرابعة في مباريات الدوريات منذ 2015-2016 حيث نال 4 بطاقات حمراء، منها ثلاث بطاقات حمراء مع فريقه السابق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الدوري الألماني الموسم الماضي، كما طرد مع فريقه في مسابقة الدوري الأوروبي أيضا.

وارتفع عدد البطاقات الحمراء التي حصل عليها اللاعب السويسري لـ 8 بطاقات حمراء منذ موسم 2014/2013 سواء تلك التي تلقاها مع الأندية التي لعب بها أو مع منتخب بلاده.


وتضم قائمة اللاعبين الأكثر حصولا على البطاقات الحمراء في الدوريات الخمس الكبرى (إيطاليا، إسبانيا، إنكلترا، ألمانيا، فرنسا) برصيد 3 بطاقات حمراء، كلا من الإيطالي غابرييل باليتا لاعب فريق ميلان الإيطالي والكولومبي جيسون موريللو، مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي، والفرنسي كيفن مالكويت ومواطنه أنتوني ديفوكس والكيني فيكتور وانياما.

وكان غرانيت تشاكا الذي يملك شقيقا في منتخب ألبانيا وهو تاولنت تشاكا، قد حصل مع منتخب سويسرا على بطاقة حمراء خلال بطولة أمم أوروبا الأخيرة التي جرت في فرنسا أيضا، حيث طرد تشاكا في اللقاء الذي انتهى بفوز سويسرا على البرتغال بطلة أوروبا بهدفين نظيفين.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق