اخر الاخبار هدف ميلان الغالي يُثير جنون معلق إيطالي (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصيب المعلق الإيطالي، تيزيانو كروديلي، بفرحة هستيرية أثناء قيامه بالتعليق على المباراة التي جمعت فريقه المفضل إيه.سي.ميلان أمام مضيفه كييفو فيرونا، مساء الأحد، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان مهاجم ميلان، الفرنسي مباي نيانغ، قد أحرز هدفاً ثميناً في شباك فريق كييفو فيرونا، ليقود فريق الروسونيري بالتالي لتحقيق انتصارٍ غالٍ على حساب الفريق المُضيف بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفقد المعلق الإيطالي، تيزيانو كروديلي، عقب الهدف الذي أحرزه نجم فريقه المفضل، مباي نيانغ، صوابه واحتفل بشكلٍ هستيري، بالهدف الذي ساهم في فوز النادي اللومباردي، ليرفع عملاق كرة القدم الإيطالية رصيده بالتالي إلى 16 نقطة، ارتقى على إثرها للمركز الثالث على صعيد سُلم ترتيب الدوري.

ولم يُخفِ المعلق الإيطالي مشاعره الفياضة تجاه فريقه المفضل، وبدأ بالصراخ بصوت عالٍ احتفالاً بهدف "نيانغ" الرائع، حيث بدا المعلق الإيطالي الشهير سعيداً بالأداء المميّز الذي قدمه النادي اللومباردي تحت قيادة مدربه الجديد، الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، والذي يأمل في إعادة الابتسامة لجماهير "الروسونيري" التواقة للفرحة الغائبة عنها منذ 3 مواسم متتالية، فشل فيها الفريق العريق في التأهل للبطولات الأوروبية.

وحرّك المعلق المعروف بولعه بعملاق كرة القدم الإيطالية مشاعر الكثير من عشاق فريق الروسونيري، سواء من الذين تابعوا المباراة على شاشات قناة الإيطالية "غولد سفن" الإيطالية، أو حتى ممن تناقلوا المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية اللقاء.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق