اخبار اليمن مؤسسة البيحاني توزع 750 سلة غذائية في محافظة الحديدة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

في إطار أعمالها الخيرية والإغاثية في اليمن نفذت مؤسسة البيحاني  بمحافظة إب  الحملة الإغاثية في دفعتها الثانية لمحافظة الحديدة غرب اليمن والتي تزيد عن 750 سلة غذائية .

ووزعت المؤسسة خلال اليومين الماضيين 450 سلة غذائية هي قوام القافلة الثانية  والتي تعتبر من المديريات الأكثر تضررا في محافظة الحديدة مستهدفة 450 أسرة في منطقة المجليس في مديرية التحيتا .

وقال الشيخ خليل الراشدي رئيس مؤسسة البيخاني بأنهم سيستهدفون أيضا 350 أسرة بـ350 سلة وسيتم توزيعها في ذات مديرية التحيتا نتيجة زيادة الحاجة الماسة بهذه المديرية.
 ..  ..
ودعا الشيخ الرشيدي والذي زار المديرية وكان في مقدمة فريق العمل ، دعا أهل الخير والعطاء من رجال أعمال وهيئات ومؤسسات في الداخل والخارج إلى الوقوف بجانب المؤسسة لما من شأنه تغطية أكبر قدر ممكن من المناطق المتضررة ، شاكرا في الوقت ذاته كل الأيادي البيضاء التي تجاوبت مع المؤسسة وكان لها يد في دعم الحملة الأولى والثانية معتبرا ذلك من المواقف المشرفة التي لن ينساها التأريخ وما يبذله هؤلاء في سبيل إغاثة إخوانهم المتضررين جراء الأحداث التي تشهدها بلادنا اليمن والوقوف بجانبهم للتخفيف من معاناتهم.

وتشرف مؤسسة البيحاني  الخيرية على دعم المطبخ المركزي والذي يغطي الاف الأسر النازحة إلى مدينة إب منذ وقت مبكر ، ولها العديد من الجهود الخيرية والإغاثية المتنوعة في المجتمع المحلي بمحافظة إب.

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق