جديد اخر الاخبار اليوم - إحالة 11 معلما بمدرسة إعدادية بالسويس للتحقيق بسبب الغياب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 ثواني — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - إحالة 11 معلما بمدرسة إعدادية بالسويس للتحقيق بسبب الغياب

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخباري اليوم

قرر عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، اليوم الاثنين، تحويل 11 معلما بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنين، للتحقيق لدي الشؤون القانونية بالمديرية، لتغيبهم عن العمل اليوم بنسبة تزيد عن 10 % المقررة من إجمالي عدد المعلمين بالمدرسة، حيث يبلغ عدد المعلمين بها 62 معلماً.

وأكدت مديرية التعليم في بيان لها، اليوم، أن قرار عبدالحافظ وحيد، جاء أثناء  زيارته صباح اليوم للمدرسة، لمتابعة سير العملية التعليمية، ففوجئ بتغيب هذا الكم من المعلمين، الذي يؤدي لتعطل الدراسة في عدد من الفصول، مما يسفر في النهاية لإنتشار الفوضي بالمدارس.

وأضاف البيان، أن عبد الحافظ وحيد طلب من إدارات المتابعة بالإدارات التعليمية بالسويس، برصد نسبة الغياب بين المعلمين بكل مدرسة، وإجراء حصر يومي للغياب تمهيداً، لإحالة المدرسة المخالفة إلي التحقيق للحفاظ علي انتظام العملية التعليمية.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - إحالة 11 معلما بمدرسة إعدادية بالسويس للتحقيق بسبب الغياب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق