اخر الاخبار الفنان الكويتي عادل المسلم..من السجادة الحمراء إلى السجن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شرطة الكويت أمس السبت، إلقاءها القبض على الفنان الكويتي عادل المسلم، الذي وصفته في بيانها المنشور على موقعها في الشبكة العنكبوتية، "بأكبر تاجر لمادة الكيميكال المخدرة" في الكويت.


وأوضح البيان أن الشرطة وبعد تأكدها من صحة المعلومات بأن هناك مواطنا يجلب ويروج مادة الكيميكال المخدرة بالبلاد، سعت إلى نصب فخ لعادل مسلم، فكلفت أحد مصادرها السرية، بشراء كمية من المادة الكيميكال المخدرة التي بحوزته، وقد أبدى استعداده لبيعها، وفي المكان والموعد المحدد لإتمام عملية الاستلام والتسليم تم ضبطه متلبساً بجريمته.

وبمواجهة المتهم عادل عبدالله، (عادل المسلم الاسم الفني)، مواليد 1970، اعترف بجريمته،  وأن معه شريكا عراقي الجنسية، كما اعترف بأنه يملك معملاً لخلط وتعبئة مادة الكيميكال، ومن ثم ترويجها داخل البلاد، وأنه يدخل المواد عبر طلبيات خارجية، من إحدى الدول الأوروبية، على أنها مستحضرات تجميل للنساء. ونشرت الشرطة تصويراً لعملية اعتقال المسلم، بعد اكتشاف كميات كبيرة من المواد المخدرة في مكتبه.

وأثار خبر ضبط واعتقال المسلم، المجتمع الكويتي بشكل خاص والعربي عموماً، ليس لعمله بالفن وحسب، وإنما لما كان يتمتع به وزوجته الفنانة البحرينية، المهرة، من متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتاد الزوجان تسليط الضوء على حياة البذخ التي يعيشانها، وتبادل الهدايا الثمينة.

ويبدو أن الشكوك بدأت تحوم حول المسلم مع تضخم مشاريعه، وظهور ثروته إلى العلن، من خلال تباهيهما عبر وسائل التواصل، حيث صورت زوجته المهرة، مقطع فيديو داخل الطائرة التي أهداها لها زوجها بمناسبة عيد ميلاده، كما سبق أن أهدته هي، أثناء مؤتمر صحفي، ما وصفته بـ"أغلى تلفون" في العالم.

وفي أول رد فعل بعد اعتقال زوجها، غردت المهرة على حسابها في تويتر: "اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها".


بدأ عادل المسلم حياته الفنية في السابعة من عمره، خاصة أنه ترعرع في بيت فني، وهو ابن المؤلف عبدالله المسلم، وشقيق الفنان عبد العزيز، الذي ساهم بتأسيس مسرح الشباب. وعمل عادل المسلم منتجا وممثلا ومخرجا مسرحيا وتلفزيونيا وكاتبا ومصمما ومنفذا للمعارض.

حصل على الدكتوراة الفخرية في مجال الفنون والإعلام من إحدى جامعات لندن العام 2013. رشح نفسه لعضوية مجلس الأمة الكويتي، ونافس بقوة عام 2006، وبرر عدم فوزه باستبعاده بكونه فناناً.

(العربي الجديد)

 

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق