جديد النهار الاخبارى : "زهور الأمراء" البحيرة تتشح بالسواد لتشيع جثمان أحمد عبد الحميد شهيد سيناء

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 31 ثانية — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى : "زهور الأمراء" البحيرة تتشح بالسواد لتشيع جثمان أحمد عبد الحميد شهيد سيناء

احتشد أهالي قرية "زهور الأمراء" التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، والقرى المجاورة، لتشييع جثمان الشهيد مجند أحمد فتحى عبدالحميد 21 عامًا، الذي لاقى ربه متأثرًا بإصابته فى إحدى العمليات العسكرية للقوات المسلحة فى سيناء، ضمن جهود الحرب ضد الإرهاب، واجتثاث أيدى الجماعات الإرهابية من أرض الفيروز.

واتشحت القرية بالسواد، حزنًا وألمًا على رحيل ابنها الشهيد، وطالب الأهالي بسرعة القصاص من القتلة والإرهابيين، مجددين العهد للقيادة السياسية، بالوقوف خلفها في الحرب ضد الإرهاب، حتى يتم تخليص الوطن من خطر الإرهاب الأسود.

وسوف يتم تشييع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير، عقب صلاة الظهر، من مسجد قريته، ليواري الثرى بمقابر الأسرة، في جنازة عسكرية يتقدمها القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

ومن الجدير بالذكر، أن قرية زهور الأمراء مسقط رأس المشير محمد عبدالحليم أبوغزالة، وزير الدفاع الأسبق، ودعت منذ عامين الشهيد النقيب محمد أبوغزالة، الذي استشهد بالحادث الإرهابي الذي استهدف كمين كرم القواديس شمالي سيناء.

الخبر | النهار الاخبارى : "زهور الأمراء" البحيرة تتشح بالسواد لتشيع جثمان أحمد عبد الحميد شهيد سيناء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق