اخبار اليوم هل ينجح الزمالك في تكرار سيناريو بطل الكاميرون؟

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

خسارة قاسية ألحقها فريق صن داونز الجنوب أفريقي بضيفه الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، صعّبت من مهمة بطل مصر في التتويج وحصد اللقب القاري الغائب عن أحضان ميت عقبة، خلال موقعة الإياب بملعب برج العرب بالإسكندرية، الأحد المقبل.
فريق أياكس كيب تاون، أحد أندية جنوب أفريقيا، في سجله القاري واقعة شهيرة تحول دون تسرب اليأس لنفوس لاعبي الزمالك قبل موقعة برج العرب المصيرية، تؤكد استهتار وغرور اللاعب الجنوب أفريقي بشكل عام، عند تحقيق الانتصار بنتيجة عريضة على منافس ما قبل ملاقته مجددًا وسط أنصاره.
بطل جنوب أفريقيا تمكن من تحقيق فوز كاسح بملعبه على فريق ماونت الكاميروني، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الكونفيدرالية نسخة 2008، بخمسة أهداف مقابل هدف، ليظن لاعبوه كل الظن أنهم سيتوجهون للكاميرون من أجل النزهة عقب ضمان مسألة التأهل للدور التالي من منافسات المسابقة.
ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ويضرب الفريق الكاميروني نوذجًا رائعًا في الإصرار والعزيمة، ويعينه على ذلك الثقة الزائدة التي وصلت لمرحلة الغرور للفريق الجنوب أفريقي، ويتفوق ماونت على أياكس كيب تاون بخماسية نظيفة في مفاجأة كبرى، تقصي الأخير من منافسات الكونفيدرالية، في واحدة من أكثر سيناريوهات الساحرة المستديرة جنونًا.
الزمالك يطمح في تجسيد شخصية فريق ماونت الكاميروني، خلال لقاء الإياب للنهائي الأفريقي بملعب برج العرب، وتحقيق الإعجاز وخطف اللقب من فريق صن داونز..فهل تُلدغ أندية جنوب أفريقيا من جحرها مرتين، ويصعد أبناء زامورا لمنصات التتويج؟

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق