جديد مصر 24: بحسب البرج الفلكي تعرفي على سر نجاحك

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- بحسب برجه الفلكي تعرفي على سر نجاحك

لكل برج سمات وصفات تميزه , فإذا كنت تريدين معرفة سر نجاحك على الأخرين,اطلعي على برجك.

برج الحمل
إن شدة الإصرار لديك وإرادتك الصلبة ما يشكل سر نجاحك في الحياة وسيساعدك على الوصول إلى أهدافك وتحقيق كل أحلامك مهما بلغت صعوبتها.

برج الثور
إن قدرتك العالية على تحمّل المسؤولية، مهما اشتدّت الظروف والصعاب عليك، تخوّلك التفوق دائماً في كل المجالات خصوصاً أن الجميع قادر على الإتكال عليك وبالتالي الشعور بالحاجة الشديدة اليك ولمساعدتك.

برج الجوزاء
إن عفوية مولودة برج الجوزاء ما يشكل سر نجاحها وتميزها خصوصاً أنها بشخصيتها الفريدة من نوعها قادرة على كسب حب واحترام جميع من يتعرّف إليها.

برج السرطان
تتمتّع مولودة برج السرطان بالقدرة الهائلة على التأثير بالأخرين وبسرعة، لاسيما أنها تملك الوسيلة لإقناع الجميع بما تريده، فتحصل على مبتغاها بسهولة تامة.

برج الأسد

إن نسبة الذكاء الشديدة الذي تتمتّع به مولودة برج الأسد يخوّلها النجاح دائماً وتحقيق أهدافها، فهي تعلم جيداً كيفية الاستفادة من الظروف والأحداث التي تجري من حولها ووضعها تحت خدمتها وتصرفها.

برج العذراء
تعيش مولودة برج العذراء ضمن عالمها الخاص البعيد كل البعد عن الواقع والروتين والمألوف وبالتالي تلجأ إليه كلّما تعرّضت لمشكلة معينة ما يمنع الآخرين من التعرّض لها بأي وسيلة ممكنة أو أذيتها.

برج الميزان
تتمتع مولودة برج الميزان بالقدرة الهائلة على تحكيم عقلها وقلبها وتحقيق توازن بينهما كما تملك ميزة حل الأمور والخلافات بسلاسة ودبلوماسية مطلقة ما يدفع الأخرين إلى الشعور بالحاجة الدائمة إليها.

برج العقرب
تتميز مولودة برج العقرب بشخصية المرأة الشجاعة والغامضة في آن ما يخولها مواجهة كل التحديات مهما بلغت صعوبتها والرغبة في النجاح في أي امتحان تتعرض له وإثبات نفسها وقدراتها.

برج القوس
بالنسبة لمولودة برج القوس، فإن حبها للحياة وخوض المغامرات الشيّقة ما يشكل سر نجاحها، فهي تتمتع بطاقة إيجابية دائمة ما يخولها مواجهة المشكلات بكل تفاؤل.

برج الجدي
إنها ملكة التحكم والسيطرة، فهي مهووسة في أن تبقي الأمور تحت سيطرتها والتخطيط الدقيق لكل خطوة قبل الإقدام عليها بعيداً من التسرّع وهذا ما يشكل سر نجاحها في الحياة.

برج الدلو
تملك مولودة برج الدلو قدرة هائلة على تحليل دقيق لكل الأمور التي تحصل معها ما يساعدها دائماً في معرفة كيفية التصرف مع الآخرين والنجاح في حياتها المهنية والعاطفية.

برج الحوت
إذا كنت مولودة برج الحوت فهذا يعني أنك امرأة تعيش في عالم خيالي خاص بها ضمن قواعدها الذاتية بعيداً من مواجهة الواقع والأخرين.

للمزيد من المقالات:
هذه الأبراج تقلق الرجال ولا يحب الارتباط بها!
من خلال برجك تعرفي على شخصيتك الكرتونية
توقّعات الأبراج الصينيّة لشهر تشرين الأول/ أكتوبر 2016

الخبر | مصر 24: بحسب البرج الفلكي تعرفي على سر نجاحك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق