جديد اخبار العالم اتحاد الكرة يختار اليوم رئيس لجنة الحكام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- يجتمع في الواحدة ظهر اليوم الإثنين مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني ابوريدة لمناقشة تشكيل لجنتي الحكام والتطوير، وبحث ترتيبات مباراة المنتخب وغانا  والمقرر لها 13 نوفمبر المقبل في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم.

ويستعرض المجتمعون آخر ما تم بشأن اختيار الأجهزة الفنية  لمنتخبي 99 و2002 بعد ان تم تكليف مجدي عبد الغني وحازم إمام بالانتهاء من تشكيلهما قريبا.

 كان ابوريدة قد وصل من زيورخ امس الأول بعد مشاركته في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وتم تأجيل اجتماع ممثلي اتحاد الكرة برئاسة ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد مع الجهات الأمنية للإعداد لمباراة غانا الى الغد بدلا من أمس.

 وأكد سويلم  أن الاتحاد يسعى  للخروج بهذه المباراة لبر الأمان، نظرا لتوقع حضور عدد كبير من الجماهير بإستاد برج العرب، مشيرا الى  تشكيل لجنة برئاسته وتضم  علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات وأسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام  للإعداد للمباراة.

من جانبه أكد  عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه سيقوم بطرح الأسماء المرشحة لرئاستي  لجنة الحكام والتطوير، ومن بينها رضا البلتاجي وجمال صدقي وقدري عبد العظيم ووجيه أحمد وغيرهم  مشيرا إلى أنه لن يتحمل بمفرده هذه المسئولية الكبيرة وسوف يشاركه فيها كل عضو في المجلس لاختيار الأفضل من وجهة نظر الجميع في الثنائي الذي سوف يرأس اللجنتين.

 وأضاف أن  هناك معسكرًا لحكام الكرة النسائية يبدأ اليوم ولمدة اربعة ايام  بمشروع الهدف ويضم 20 حكمًا ويحاضر فيه خبراء التحكيم من خلال محاضرات نظرية وعملية.

 واكد أنه تم الانتهاء من معسكر للمحاضرين والمراقبين  في 5 معسكرات على مستوى الجمهورية.

 وعن خطأ حكم مباراة الإسماعيلي والنصر للتعدين، أكد عبد الفتاح أن العقوبة سوف يتم اتخاذها بعد الاجتماع مع الحكم ومساعديه والحكم الرابع الذي كان مفترضًا أن يتدخل.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق