جديد اخبار اليوم : مقتل قائد عسكري كبير في حزب الله خلال معارك سوريا .. تعرف عليه

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم : مقتل قائد عسكري كبير في حزب الله خلال معارك سوريا .. تعرف عليه

اخر الاخبار نقدمها لكم من موقع النهار الاخبارى

نعت وسائل إعلام لبنانية مقربة من ميليشيا حزب الله اللبناني القيادي في الحزب "حاتم حمادة" ، نائب قائد وحدة الرضوان في الحزب، خلال المعارك الدائرة في سوريا، بعد انفجار لغم أرضي استهدفه مع عدد من مرافقيه دون تحديد المكان.

وقالت شبكة أخبار النبطية المقربة من حزب الله في بيان لها: "بمزيد من الفــخر و الاعــتِزاز تزُفُّ المُقاومةُ الإسْلاميّة أميرًا من أُمرائها وفارسًا من فُرسانها والّــذي ضــحّـى بنفسه دفاعــًا وذودًا عن المُقدّسات .. ولــكي يبقــى الدّيــن ويبــقى الوطــن ..نُعــزّي صــاحب العصر والزّمــان والإمام القائد السيّد علي الخامنئي (دام ظلّه) و السيّد حسن نصرالله (حفظهُ الله) باستشهاد المجاهد البــطل الحاج حاتم حمادة".
ومن جانبها رجحت مصادر عسكرية لشبكة الدرر الشامية أن يكون "حمادة" قد قُتل خلال معارك قوات حزب الله وقوات الأسد لاستعادة منطقة مشروع 1070 جنوب حلب، والذي يتمركز فيه عناصر من جيش الفتح.

وتعتبر وحدة الرضوان بمثابة القوات الخاصة في حزب الله، ويتميز عناصرها بارتداء الزي الأسود الكامل، والتدريب المكثف على خوض المعارك بالمناطق الوعرة، ويلجأ إليهم حزب الله للسيطرة على المناطق التي تستعصي على قواته العادية.

الجدير بالذكر أن "حمادة" شارك في معارك عديدة بمنطقة القلمون، وأبرزها المشاركة في معارك الزبداني قبل أن يتم نقله لمناطق الشمال السوري بعد قطع جيش الفتح لطريق الراموسة وسيطرته على منطقة الكليات.

الخبر | اخبار اليوم : مقتل قائد عسكري كبير في حزب الله خلال معارك سوريا .. تعرف عليه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدرر الشامية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق