جديد اخبار تونس " كلّ التفاصيل عن الخلية الإرهابية التي خططت لإغتيال شخصية هامة في الدولة الاثنين 17-10-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اخبار تونس " كلّ التفاصيل عن الخلية الإرهابية التي خططت لإغتيال شخصية هامة في الدولة الاثنين 17-10-2016"

أعلن الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية بتونس والقطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليتي،عشية يوم الأحد 16 اكتوبر 2016، عن كشف الوحدات المختصة في مكافحة الإرهاب عن مجموعة إرهابية كانت تعد لاستهداف "شخصية سياسية متقلدة مسؤولية هامة في الدولة وأحد مقرات السيادة والعديد من الإطارات الأمنية" وإيقاف عدد من عناصر هذه المجموعة. وأوضح المتحدث في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن عملية القبض على عناصر المجموعة تمت منذ قرابة أسبوعين ولكنه لم يكشف عن هوية الشخصية الهامة المستهدفة ولا عن مكان نشاط المجموعة الإرهابية نظرا لتواصل الأبحاث في الموضوع.
وكانت تقارير اخبارية قد اكدت امس انه تم القبض على مجموعة ارهابية كانت تخطط لاستهداف وزير الداخلية.
وأضاف السليتي أن عملية الترصد والتعقب لهذه المجموعة بدأت منذ منتصف أوت الماضي وتمكنت الوحدة المختصة في الأبحاث في قضايا الإرهاب بالعوينة من تحديد عناصرها البالغ عددهم 62 عنصرا من الرجال والنساء 29 منهم تم إيقافهم و7مودعين في السجن في قضايا أخرى و6 في حالة سراح و20 في حالة فرار.
وقد شرع قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب منذ الخميس الماضي في استنطاق عناصر المجموعة الموقوفين وإصدار بطاقات إيداع بالسجن بتهمة ارتكاب جرائم إرهابية وفقا لقانون الإرهاب حسب المصدر ذاته.
وتشمل المجموعة خلية نائمة وقد تم حجز أسلحة نارية وذخيرة لديها إثر عمليات مداهمة وتفتيش.

الخبر | اخبار تونس " كلّ التفاصيل عن الخلية الإرهابية التي خططت لإغتيال شخصية هامة في الدولة الاثنين 17-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق