اخبار اليمن الان جريمة مروعة تهز محافظة لحج : مواطن يعدم زوجته وأربعه من أبنائه بطريقة بشعة ( تفاصيل )

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدم المواطن اليمني بمحافظة لحج - جنوب اليمن ( م , م ) مساء أمس الأحد على قتل  زوجته وأربعة من أولاده اثنان من الذكور واثنتان من الإناث تتراوح أعمارهم بين 12 و 16 سنة .

وقال شهود عيان حسب وسائل إعلام محلية " أن مواطناً بمنطقة " رأس العارة " في لحج أقدم على قتل زوجته وأربعة من أولاده بطريقة بشعة حين أطلق عليهم الرصاص الحي من مسافة صفر .

وأشار الشهود " أن جيرانه هرعوا فوراً إلى المنزل بعد سماع إطلاق النار الكثيف بعد سماع صوت إحدى البنات التي نجت من الحادثة وهرعت إلى باب المنزل تصيح " أبي قتل أمي واخواني ".

وأوضح شهود العيان في المنطقة " أن الأجهزة الأمنية بقيادة مدير أمن المديرية العقيج " محمد المريبثي " والذي كان متواجداً في المنطقة برفقة أفراد من الأمن طوقوا المنزل بمساعدة المواطنين تمكنوا على إثرها من إلقاء القبض على الجاني بعد اشتباك خفيف معه ونقلوه إلى سجن المديرية .

وأضاف الشهود " أن جثث كلاً من الأم والأبناء والبنات " نزفت في المكان بشكل شنيع ونقلوا إلى مستشفى المحافظة بعد أن فارقوا الحياة جميعاً .

ولم تفسر أي مصادر حتى اللحظة أسباب إقدام الأب على إعدام زوجته وأبنائه بتلك الطريقة .

يشار إلى مواطناً في صنعاء من محافظة حجة أقدم صباح الجمعة الماضية على ذبح زوجته بطريقة بشعة باب منزله قبل إيداعه في قسم شرطة شمال العاصمة ليقول أهالي المنطقة أنه كان مصاباً بمرض نفسي .

 

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق