اخر الاخبار ماريون كوتيار: المجتمع أصبح أكثر عزلة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت الممثلة الفرنسية، ماريون كوتيار، إن المجتمع أصبح أكثر عزلة، وذلك إثر مناقشتها أحدث أفلامها "إنها مجرد نهاية العالم" It's Only the End of the World، يوم الجمعة، في مهرجان لندن السينمائي.

ويجسد الفيلم، الذي أخرجه المخرج الكندي كزافييه دولان، ويستند إلى المسرحية الفرنسية بنفس العنوان Juste la fin du monde، ملامح المحبة والتواصل كموضوعات رئيسية، حيث تناول قصة كاتب مريض ميئوس من شفائه، والذي يعود إلى الوطن ليخبر عائلته أنه على وشك الموت.

وقالت كوتيار "العزلة في مجتمعنا مشكلة حقيقية، وحقيقة أننا لا نعرف كيف نتبادل مشاعرنا هي أمر من الواضح أنه مثير للاهتمام للغاية". وأضافت "نحن مثل الناس الذين يتلاقون دون أن يلحظ أحدهم الآخر، ولذلك من الواضح أنه أمر يتسبب في غياب التواصل حتى داخل العائلة".

وفاز الفيلم الذي يلعب بطولته أيضاً ليا سيدو وفنسنت كاسيل وجاسبار أوليه بالجائزة الكبرى في مهرجان كان السينمائي هذا العام. وبدأ عرض هذا الفيلم في فرنسا وكيبيك، الشهر الماضي، ولكن لم يتم توزيعه على دور العرض حتى الآن في الولايات المتحدة.

وكان اسم كوتيار قد تدوول بكثرة بعدما طلبت انجيلينا جولي الطلاق من شريكها وزوجها، براد بيت، الشهر الماضي، إذ نشرت مواقع إلكترونية أخباراً عن تورط بيت في علاقة مع كوتيار، وهي شريكته في بطولة فيلم Allied. إلا أن كوتيون نفت كل ما تردد، مؤكدة أنها متزوجة وسعيدة مع زوجها غييوم كانيه، وأنها حامل بمولدهما الثاني.

لكن الشائعات بقيت تلاحق هذه العلاقة المفترضة، فاختفت كوتيار أسابيع عن الأضواء، لتعود أخيراً للظهور في مهرجان لندن السينمائي. وكوتيار ممثلة فرنسية حاصلة على أوسكار أفضل ممثلة في فيلم "تو دايز، وان نايت" عام 2014، إلى جانب جوائز كثيرة أخرى.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق