اخبار اليمن طالب يمني ينتحر في برلين جراء ظروفه الصعبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قال مصدر في الجالية اليمنية ببرلين، اليوم الاثنين، إن أحد الطلاب اليمنيين أقدم على الانتحار جراء الظروف الصعبة التي مر بها، خلال دراسته هناك.

 

وقال المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن الطالب الذي يعاني من أزمة نفسية، كتب رسالة قبل أن ينتحر، وشرح فيها ظروفه المعيشية التي أجبرته على الانتحار، ووضعها لزملائه في البريد.

 

وأضاف بأن الطلاب أبلغوا الشرطة الألمانية، بأن زميلهم الذي تردد مراراً على طبيب نفسي، سيقدم على الانتحار.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

 

وأشار إلى أن الشرطة وصلت إلى الموقع ووجدت جثته، وبحسب قول السفير فإنه قد تأخذ إجراءات التحقيق والتقصي مدة أسبوع بعدها سيتم دفن الجثمان.

 

وبحسب المصدر فإن الطالب كان يدرس في ألمانيا على نفقته الشخصية.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن طالب يمني ينتحر في برلين جراء ظروفه الصعبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق