اخبار اليمن الحوثيين يعتبرون شعار الصرخة مقدس واهم من علم الجمهورية اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

 

   اعتبرت ميليشيات الحوثي شعار الصرخة  الخاص بالجماعة" أهم من علم الجمهورية اليمنية وذلك ردا على دعوات المؤتمر الشعبي العام الذي رحبت لحضورهم مهرجان السبعين والمشاركة بشرط عدم رفع الشعار المخصص للجماعة.


وقال احد خطباء الحوثيين في احد مساجد العاصمة  خلال خطبة قصيرة القائها عقب صلاة المغرب يوم امس الاثنين : ان الشعار يعتبر أهم من علم الجمهوري ومن يزعم أو يفكر انه يستطيع ان يحجبه فهو واهم وبعيدا عنه بعد الشمس.

وأضاف الخطيب الحوثي : ان رجالهم يقاتلون ويقتلون لأجل هذا الشعار في الجبهات، وهو الشعار الذي يرعب أمريكا واليهود على حد قوله.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحوثيين يعتبرون شعار الصرخة مقدس واهم من علم الجمهورية اليمنية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق