جديد اخبار السعودية " بطولة إيطاليا: ميلان يقفز إلى المركز الثالث وإنتر وفيورنتينا يواصلان نتائجهما المتواضعة اليوم الاثنين 17-10-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية " بطولة إيطاليا: ميلان يقفز إلى المركز الثالث وإنتر وفيورنتينا يواصلان نتائجهما المتواضعة اليوم الاثنين 17-10-2016"

قفز ميلان إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه فيرونا 3-1 أمس (الأحد) في المرحلة الثامنة. وسجل السلوفاكي جوراي كوشكا والفرنسي مياي نيانغ والكولومبي كارلوس باكا لميلان، بينما سجّّل السلوفيني فالتر بيرسا لكييفو. ورفع ميلان رصيده إلى 16 نقطة بفارق الأهداف خلف روما الثاني، وخمس نقاط عن يوفنتوس بطل المواسم الخمسة الماضية. وتجمد رصيد كييفو عند 13 نقطة في المركز السادس. وواصل إنتر ميلان وفيورنتينا نتائجهما المتواضعة بخسارة الأوّل أمام ضيفه كالياري 1-2، وتعادل الثاني مع ضيفه أتالانتا سلبا. في المباراة الأولى، سجل البرتغالي جواو ماريو لإنتر ميلان، وفيديريكو ميلكيوري والحارس السلوفيني سمير هاندانوفيت خطأ في مرمى فريقه. وأهدر قائد إنتر الأرجنتيني ماورو إيكاردي ركلة جزاء ليفشل للمرة الثالثة في آخر أربع محاولات في الدوري في ترجمة إحدى الركلات إلى هدف. وكان إنتر ناشطا جدا في سوق الانتقالات قبل انطلاق الموسم، كما أجرى تغييرا في الجهاز الفني من خلال التعاقد مع الهولندي فرانك دي بوير بدلا من روبرتو مانشيني. وتجمد رصيد إنتر ميلان عند 11 نقطة، في حين رفع كالياري رصيده إلى 13 نقطة. وفي المباراة الثانية، بات رصيد فيورنتينا والذي جمع ثلاث نقاط فقط من آخر أربع مباريات، 9 نقاط فقط في المركز الثالث عشر، مقابل 10 نقاط لأتلانتا في المركز الحادي عشر. وبدا فيورنتينا في بداية الموسم الماضي من الفرق القادرة على منافسة يوفنتوس على الصدارة، لكنه الآن يبتعد عنه بفارق 12 نقطة بعد ثماني مراحل فقط، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة. وتغلب ساسوولو على ضيفه كروتوني بهدفين لستيفانو سينسي وبييترو إيميلو، مقابل هدف لدييغو فالتشينيلي، فرفع رصيده إلى 12 نقطة، وبقي منافسه الوافد الجديد إلى دوري الأضواء على نقطته الوحيدة في المركز الأخير. وخطف لاتسيو التعادل مع بولونيا بهدف في الوقت الضائع لتشيرو إيموبيلي، مقابل هدف للسويدي فيليب هيلاندر. ورفع لاتسيو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف نابولي. This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

الخبر | اخبار السعودية " بطولة إيطاليا: ميلان يقفز إلى المركز الثالث وإنتر وفيورنتينا يواصلان نتائجهما المتواضعة اليوم الاثنين 17-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق