اخبار اليمن الوكيل المساعد في وزارة السياحة "العلهي" يلتقي بالناشط المجتمعي زايد عبدالحكيم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الوكيل المساعد في وزارة السياحة "العلهي" يلتقي بالناشط المجتمعي زايد عبدالحكيم

2017/08/21م الساعة 10:15 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

التقى الوكيل المساعد في وزارة السياحة الاستاذ / مدحت العلهي صباح اليوم الناشط المجتمعي زايد عبدالحكيم مانع ، حيث تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع ومنها دور منضمات المجتمع المدني في تنشيط السياحة في مدينة عدن واشراك الشباب في التوعية بأهمية الحفاظ على الاماكن السياحية التي تزخر بها مدينة عدن وإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات والمهرجانات خلال الفترة المقبلة .

وفي ختام اللقاء شكر الناشط زايد عبدالحكيم الجهود الجبارة التي يبذلها  معالي وزير السياحة د. محمد عبدالمجيد قباطي في اعادة تنشيط الحركة السياحية في مدينة عدن واهتمام معالي الوزير الدائم بالشباب .

28d656ee9c.jpg
c6d1a76db5.jpg
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الوكيل المساعد في وزارة السياحة "العلهي" يلتقي بالناشط المجتمعي زايد عبدالحكيم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق