اخر الاخبار «العبادي» مخاطبا أهل الموصل: محاولات تعطيل معركة التحرير فشلت 

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا القائد العام للقوات المسلحة، رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، سكان مدينة الموصل مركز محافظة نينوي إلى التعاون مع القوات المسلحة العراقية كما تعاون أهالي الشرقاط والقيارة مع القوات فكانت العمليات العسكرية سريعة وبأقل الخسائر وتم رفع راية النصر بأسرع وقت، مؤكدًا أهمية توحد العراقيين ومواجهة العدو كجسدا واحد.

وتعهد «العبادي» لأهالي محافظة نينوي ومركزها مدينة الموصل برفع علم العراق قريبا في الموصل، وكل قرية وزاوية ودحر تنظيم «داعش» الإرهابي الذي لن يكون له مكان في الموصل والعراق.

وقال رئيس الوزراء، في كلمة متلفزة وجهها لأهالي الموصل والعراقيين بمناسبة انطلاق عملية تحرير المدينة، فجر الاثنين: «لقد جئنا لخلاصكم من الإرهاب، لقد فشلت كل محاولات التعطيل لانطلاق معركة تحرير الموصل كما فشلت قبلها محاولة تعطيل عملية تحرير الفلوجة والرمادي وتكريت وبيجي وكل مدن العراق، وها نحن اليوم نوفي بعهدنا من أجل تخليصكم من بطش داعش».

ولفت إلى أن «الأيام الماضية شهدت محاولات لتأخير عملية التحرير وخلط الأوراق وتم وأدها، وإفشال من يقف وراءها ومع داعش ويسانده ويمده بالقوة وأدوات الإرهاب والبطش بأهالي الموصل ونينوي».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق