جديد اخبار الجزائر " 1600 شرطي لتأمين موقعة ريال مدريد وليغا وارسو الاثنين 17-10-2016"

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الاثنين — 17 / أكتوبر / 2016

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مساء الأحد، عن تولى 1600 شرطي مهمة تأمين مباراة ريال مدريد الإسباني مع ضيفه ليغا وارسو البولندي، مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وأوضحت الصحيفة، أن العاصمة الإسبانية مدريد تعيش حالة طوارئ قصوى قبل استضافة المباراة، خشية قيام ألتراس نادي ليغا وارسو بأعمال شغب.
وأضافت أنه من المقرر أن يجتمع بعض ممثلي الحكومة الإثنين، لبحث عملية تأمين المباراة، حيث سيتواجد نحو 1600 شرطي بجانب 700 فرد أمن آخرين للتصدى لأى عملية شغب من ألتراس ليغا وارسو.
وأشارت الصحيفة، إلى أن حالة القلق تتمثل في الخوف من تكرار الجماهير ما فعلته من أعمال شغب واشتباكات خلال مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني التي أقيمت في 14 سبتمبر/ أيلول الماضى، وأدت إلى تغريم النادي البولندي 80 ألف يورو، إضافة إلى خوض مباراة بدون جمهور.
ويتصدر فريق بوروسيا دورتموند الألماني ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بينما يحتل سبورتنج لشبونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويقبع ليغا وارسو رابعًا بلا رصيد من النقاط.

الخبر | اخبار الجزائر " 1600 شرطي لتأمين موقعة ريال مدريد وليغا وارسو الاثنين 17-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق