اخبار اليمن اعتصام لأسر الشهداء في مأرب يتهم لجنة صرف المرتبات بالفساد والمماطلة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

نفذ عدد من أهالي الشهداء في محافظة مأرب - الأحد - وقفة احتجاجية أمام القصر الجمهوري في المدينة للمطالبة بمرتبات الشهداء .

وفي تصريح لأحد موظفي  دائرة الشهداء أكد " أن هنالك 2050شهيد لم يتم تسليم مرتباتهم  وذلك لعدم وجود التعزيز المالي من قبل الدائرة المالية.

وأوضح المصدر " أنه تم إنزال مرتباتهم عبر وحداتهم العسكرية.

وحسب إفادة من أسر الشهداء أكد " أنه لم يتم إنزال أسماءهم في وحداتهم العسكرية ولم يتلقوا رداً واضحاً من لجنة صرف مرتبات الشهداء حتى اللحظة .

وأضاف المصدر في أسر الشهداء " أن اللجان المكلفة بصرف مرتبات الشهداء لم تعط الأسر كلاماً واضحاَ حول صرف تلك المرتبات رغم المعاملات التي يقوم بها ذوي الشهداء منذ عيد الفطر الماضي .

وقال المفتش العام للقوات المسلحة اللواء " عادل القميري " الذي يرأس لجنة صرف المرتبات الإثنين الماضي " إن اللجان المختصة بصرف مكرمة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والخاصة بأسر الشهداء والمعاقين مستمرة في عملية الصرف وبإشراف ومتابعة من قبل نائب رئيس الجمهورية.

وأشار اللواء الركن عادل القميري في تصريح نقله مركز إعلام الجيش " إلى أن اللجان قامت بصرف المكرمة في ثلاث مناطق عسكرية حتى اليوم، ويجري الترتيب لبدء الصرف في المنطقة العسكرية الرابعة وصرف المكرمة الخاصة بالمعاقين.

وأكد اللواء " القميري " أنه تم تشكيل لجان الصرف من أفضل الضباط سمعة وخبرة، وعندهم الصلاحيات الكاملة بحل جميع الاشكاليات الطارئة وحسن المعاملة مع ذوي الشهداء.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وأوضح " القميري " أن اللجان تقوم بالصرف عند توفر الوثائق التي تثبت صحة البيانات وعدم التزوير. مؤكدا أن اللجان حريصة كل الحرص على الوفاء بهذا الالتزام نحو أسر الشهداء كأقل واجب نحو من بذلوا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته.

وحتى اللحظة لم يتجاوب اللواء " القميري " مه مطالب بقية أسر الشهداء أو يوضح ماهي الأسباب التي منعت صرف مرتباتهم رغم اعتصامهم المستمر أمام القصر الجمهوري في مدينة مأرب .

6cdd722fd9.jpg

9ae6e254e7.jpg

2423131dfb.jpg

456c6b601b.jpg

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اعتصام لأسر الشهداء في مأرب يتهم لجنة صرف المرتبات بالفساد والمماطلة (صور) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق