اخبار اليمن التحالف العربي: مليشيا الحوثي تحتجز سفينة تجارية في ميناء الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

 

 أفاد مصدر في قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في بقيادة ، أن القوات البحرية التابعة له تلقت اتصالا من ربان إحدى السفن التجارية بميناء الحديدة يؤكد احتجاز السفينة على يد ميليشيات الحوثي.

وقال ربان السفينة واسمها (RHONA) وترفع علم بنما ، في الاتصال، بإن هيئة إدارة ميناء الحديدة الذي تسيطر عليه ميليشيات الحوثي المسلحة احتجزت السفينة في منطقة رمي المخطاف بعد أن تم التحفظ على جميع أوراق السفينة بدون توضيح أسباب الخطوة.

والسفينة التي كانت تحمل حمولة من الديزل تم السماح لها من قبل التحالف في 29 يوليو/تموز المنصرم بدخول الميناء.

ولاحظت القوات البحرية للتحالف تأخر السفينة عن المدة المصرح لها للبقاء في الميناء، ولا تزال السفينة قيد الاحتجاز حتى اللحظة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن التحالف العربي: مليشيا الحوثي تحتجز سفينة تجارية في ميناء الحديدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق