جديد الساحة الجزائرية: مصري صعد للطائرة بلباس الإحرام.. ولفظ أنفاسه الأخيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الأحد — 20 / أغسطس / 2017

الساحة الجزائرية: مصري صعد للطائرة بلباس الإحرام.. ولفظ أنفاسه الأخيرة

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الجزائرية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

لفظ حاج مصري أنفاسه الأخيرة، الجمعة، على متن إحدى طائرات الخطوط التي ستقله من القاهرة إلى جدة.

وكان الحاج مصطفى السيد حسوبة (62 عاماً)، تأثر بهبوط حاد في الدورة الدموية بعد صعوده لرحلة الخطوط السعودية رقم 386 المتجهة إلى جدة، وبعدها دخل في غيبوبة وهو بلباس الإحرام، ما دفع قائد الطائرة لاستدعاء طبيب الحجر الصحي.

وقال مدير الحجر الصحي في المطار، إنه بعد الكشف على الراكب، تبين وفاته متأثراً بهبوط حاد في الدورة الدموية، حيث تم إنزال جثمان الراكب وأقلعت الطائرة بعد تأخر لمدة ساعة ونصف الساعة.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الساحة الجزائرية: مصري صعد للطائرة بلباس الإحرام.. ولفظ أنفاسه الأخيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزائر365 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق