اخر الاخبار لوغريت يصر على تحدي الجزائر أمام جماهيرها

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد نويل لوغريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إلى الحديث مجدداً عن المباراة الودية، التي يرغب الاتحاد الفرنسي في برمجتها مع المنتخب الجزائري. وبدا لوغريت مصرّاً على أن تدور المباراة في الجزائر بالذات.


وقال رئيس الاتحاد الفرنسي في تصريحه لصحيفة "ليكيب" الفرنسية عن هذه المباراة:" رئيسا الاتحادين الفرنسي والجزائري يرغبان في ذلك، ولكن كل شيء مرتبط بموافقة السلطات الجزائرية".

وتابع لوغريت:" من المؤسف حقا ألا نبرمج مباريات ودية بشكل منتظم مع المنتخب الجزائري، خاصة وأن علاقات تاريخية متينة تربطنا، لكنه البلد الوحيد في العالم الذي نعجز عن فعل ذلك معه"، قبل أن يختم حديثه:" نحن نلعب مع تونس، وكذلك مع المغرب أو المنتخب الألماني بكل ود ومحبة، وبالنسبة إلي سنكون جاهزين للذهاب إلى الجزائر حالما تصلنا الموافقة".

يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين الفرنسي والجزائري يعود تاريخها إلى 6 أكتوبر من عام 2001، وخلالها بدأت المباراة بصافرات الاستهجان من الجماهير الجزائرية على النشيد الرسمي الفرنسي، وانتهت قبل توقيتها في الدقيقة 74 عندما نزل عدد من الجمهور الجزائري إلى الملعب في وقت كانت فيه النتيجة (4-1) للفرنسيين.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق