اخر الاخبار مواجهة منتظرة بين غولدبرغ وليسنر في عرض "سرفايفر سيريس"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت تقارير صحافية أميركية أن المصارع المعتزل غولدبرغ، قرر فعليا العودة إلى منافسات اتحاد "WWE" لمصارعة المحترفين الاستعراضية، وأنه سيدخل في عداوة مع بروك ليسنر، على أن تبدأ المواجهات بين المصارعين، في عرض سرفايفر سيريس الشهري، والذي سيقام في نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأوضحت مصادر لموقع "ريسلينغ أوبسيرفر" أن غولدبرغ قد وقع بالفعل عقداً جديداً مع الاتحاد الأميركي، وأن هذا هو سبب وجوده على غلاف لعبة WWE 17 رفقة ليسنر، مشيرا إلى أن العداوة ستتواصل بينهما حتى عرض "ريسلمانيا 2017" في أبريل/نيسان القادم.

ومن جانبه، أشار كل من المعلق والمصارع السابق جيم روس، والمذيع ديف ميلتزر، إلى أن اللقاءات المقبلة ستكون تعويضاً من المصارعين على النزال المتواضع الذي قدموه في منافسات النسخة العشرين من "ريسلمانيا"، بسبب تزايد مشاكلهم مع إدارة الاتحاد واتخاذهم قرارهم بالرحيل.

وتحول ليسنر مؤخرا إلى أحد أهم نجوم "WWE" وأصبح، بموجب عقده، من يختار المصارعين الذين سيواجههم، وموعد نزالاته وظهوره في الحلبات، خاصة أن عقده مع الاتحاد لم يصبح بشكل كامل، بسبب مشاركاته السابقة في منافسات بطولات MMA، قبل غيابه مؤخرا بسبب تعاطيه المنشطات.

واستثمر الاتحاد الأميركي لمصارعة المحترفين الأمر، من أجل ظهوره بشكل أكبر في الفترة القادمة، خاصة أن مبيعات تذاكر العروض التي يظهر فيها "الوحش" تباع بشكل كامل، ومع عودة غولدبرغ سيزيد الإقبال على العروض المقبلة من محبي الرياضة العنيفة ومتابعيها منذ أزهى فتراتها في تسعينيات القرن الماضي.

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق