اخر الاخبار ميلان يخترق مرمى كييفو بتسديدتين هائلتين (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخترق اللاعب السلوفاكي يوراي كوتشكا دفاعات نادي كييفو فيرونا بهدف رائع ليتبعه زميله نيانغ بهدف آخر مذهل خلال المباراة التي جمعت كييفو بنادي ميلان في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب مارك أنتونيو بينتجودي وفي ظل تفوق كييفو على أرضية الميدان من ناحية السيطرة على اللعب، ظهر كوتشكا في الوقت المناسب حين خطف الكرة وخدع مدافع أصحاب الدار، ثم تقدم نحو منطقة الجزاء وأطلق من خارجها تسديدة قوية للغاية.

وفشل الحارس الإيطالي الخبير ستفيانو سورنتينو صاحب الـ37 من التعامل مع تسديدة كوتشكا القوية التي بلغت سرعتها 83 كلم في الساعة، لتهتز بذلك شباكه للمرة الأولى في اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الروسونيري بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني لم يتأخر تألق لاعبي ميلان، حين تقدم الفرنسي نيانغ من مناطق الخصم، وسدد بقدمه اليسرى بقوة في مرمى الحارس سورنتينو الذي حاول يائساً حماية عرين فريقه للمرة الثانية في المباراة.

ويتطلع نادي ميلان بقيادة المدرب الإيطالي فيتشينزو مونتيلا في هذا الموسم إلى احتلال مركز متقدم في سلم الترتيب وحجز مقعد أوروبي بعد سنوات من الغياب على إثر تدهور مستوى الفريق.

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق