جديد اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء فضيحة جديدة للانقلابيين يكشفها قيادي موالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح (صور + تفاصيل)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 20 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء فضيحة جديدة للانقلابيين يكشفها قيادي موالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح (صور + تفاصيل)

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء فضيحة جديدة للانقلابيين يكشفها قيادي موالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح (صور + تفاصيل)

*يمن برس - خاص
كشف عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام، الشيخ حسين حازب، أحد أبرز قادة الحزب الموالين للرئيس السابق، عن قيام جهات نافذة في صنعاء، بترك عدد من جرحى الأحداث التي تشهدها اليمن في مطار صنعاء، والاستحواذ على مقاعدهم لتسفير زوجات قيادات إنقلابية إلى مسقط والقاهرة وعمان، على متن طائرة عمانية.

وقال حازب في تغريده على حسابه بموقع "تويتر": "عدد من الجرحى يتركون في المطار ويتم تصعيد نسوان المرتاحين في مسقط والقاهره وعمّان بدلا عنهم"، مشيرا إلى أن هذا العمل يستوجب التحقيق.

وأوضح حازب، أن أحد الجرحى، تم تأشير جوازه وتسليمه كرت الصعود وحمله على النقّالة إلى الطائرة، إلا أنه تم إنزاله مكسور الخاطر، من أجل نسوان العايشين بعيدا هن الوطن وجراحاته"، حسب قوله.

مصادر أخرى، أشارت إلى أن المليشيا الانقلابية، قامت بنقل عائلات عدد من قادتها المتواجدين في الخارج، وفي صنعاء أيضا، على متن الطائرة التي أقلت وفد الانقلابيين إلى صنعاء يوم أمس، بعد أن تم استبعاد عدد من الجرحى والمصابين خصوصا من جرحى الصالة الكبرى بصنعاء، ممن كان مقررا أن يغادروا لتلقي العلاج في الخارج.

وأوضحت المصادر، أن قيادات انقلابية، استغلت سماح قوات التحالف بنقل جرحى الصالة الكبرى للعلاج في الخارج، لنقل زوجاتهم وأسرهم إلى الخارج، بينما ترك الجرحى والمصابين في مطار صنعاء الدولي.

يمن برس - فضيحة جديدة للانقلابيين يكشفها قيادي موالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح (صور + تفاصيل)
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء فضيحة جديدة للانقلابيين يكشفها قيادي موالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح (صور + تفاصيل) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق