جديد اخبار العالم شاهد.. طالبة جامعية تنهار من البكاء لهذا السبب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 31 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار العالم شاهد.. طالبة جامعية تنهار من البكاء لهذا السبب

صورة من الفيديو

دخلت علياء إبراهيم طالبة بجامعة الزقازيق، في نوبة بكاء على الهواء، بسبب إهمال مستشفى جامعة الزقازيق، والذي تسبب في بتر قدميها.

 

وأوضحت"علياء" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء اليوم الأحد،  أن لودر محمل بالحديد، قام بدهس قدميها، اثناء محاولة إنقاذ صديقتها الكفيفة أمام بوابة جامعة الزقازيق، قائلة: "وانا بنقذها اللودر دهس رجليا، وتم نقلي مستشفى جامعة الزقازيق بسبب النزيف الحد".

 

وتابعت أن ادارة المستشفى رفضت استقبالها، وقاموا بطردي خارج المستشفي، مضيفًة :"الأمن قالوا طلعوها بره مفيش استقبال النهاردة".

 

وأشارت إلى أن الاهالي حاولوا الذهاب بها إلى مستشفى اخرى، لاجراء عملية جراحية، لكنها لم تكن مجهزة بأجهزة طبية، الأمر الذي استدعى أهالي المنطقة لطلب الإسعاف ونقلها مرة اخرى لمستشفى جامعة الزقازيق، وقاموا الأطباء باجراء عملية وبتروا ساقيها، متهمة المستشفى بأن اهمالها السبب في بتر قدميها.

شاهد الفيديو:

 

 

 

 

الخبر | اخبار العالم شاهد.. طالبة جامعية تنهار من البكاء لهذا السبب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق