جديد اخبار العالم فيديو ـ فاطمة ناعوت تعلن عودتها للقاهرة لمواجهة مصيرها

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 34 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار العالم فيديو ـ فاطمة ناعوت تعلن عودتها للقاهرة لمواجهة مصيرها

اخبار العالم فيديو ـ فاطمة ناعوت تعلن عودتها للقاهرة لمواجهة مصيرها

الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت

أكدت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، أنها واثقة من براءتها في قضية ازدراء الأديان بعد حصولها على حكم غيابي بالسجن لمدة ثلاث سنوات من محكمة جنح مستأنف الخليفة.

 

وقالت ناعوت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي" مساء اليوم الأحد: " أنا واثقة كل الثقة أنني لم أخطئ... وواثقة فى الله.. أنا حافظة ثلاثة أجراء من القرآن تجويدا.. وثقتي كاملة في نزاهة القضاء المصري" .

 

كانت ناعوت أعلنت عودتها إلى مصر لتواجه جلسة محاكمتها في قضية ازدراء الأديان بعد صدور حكم بحبسها ثلاث سنوات من محكمة جنح مستأنف الخليفة، قائلة : "سأعود إلى مصر هذا الأسبوع بعد أن أنهيت مهمة صحفية كنت أؤديها في دبي.. وثقتي كاملة في فهم الكثيرين لما كتبت بشكل صحيح".

 

وأضافت: " ما كتبته على صفحتي على موقع التواصل الاجتماعي كان"نقد أدبي"أشبه بالشعر، وكان يحمل قدرا من المجاز والحزن بعد حادث لطفل شاهد الذبائح عيد الأضحى فحاول التقليد وذبح أخته ".

 

وتابعت : "أنا متواجدة خارج مصر منذ 6 أشهر لكنني لا أستطيع البقاء خارج بلدي أكثر من ذلك.. وسعيدة بعودتي رغم كل شئ.. أنا مريضة بحب مصر وحصلت سابقا على تأشيرة هجرة من أجل التدريس في الخارج لكنني رفضت.. وأنا أحب العيش في بلدي مهما كانت الصعوبات ".

 

الخبر | اخبار العالم فيديو ـ فاطمة ناعوت تعلن عودتها للقاهرة لمواجهة مصيرها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق