اخبار اليوم أندرلخت يغازل تريزيجيه بعد هدفه المارادونى فى جينك

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلى السابق، وموسكرون البلجيكى، تألقه مع فريقه المنتقل إليه على سبيل الإعارة من أندرلخت، وسجل هدفاً على الطريقة المارادونية فى مباراة فريقه أمام جينك، التى جمعت بينهما «السبت» ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدورى البلجيكى، والتى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وجذب تريزيجيه الأنظار إليه بشدة فى الدقيقة الثانية، حيث انطلق بالكرة من منتصف الملعب وراوغ أكثر من لاعب، ثم سجل على يسار الحارس قبل أن يصنع الهدف الثانى فى الدقيقة 42 لزميله فيولا.

وأشادت وسائل الإعلام البلجيكية بلاعب المنتخب الوطنى لكرة القدم، وقالت صحيفة « لوسوير»، الأوسع انتشاراً فى بلجيكيا، فى عنوانها الرئيسى: «هدف مجنون من تريزيجيه بعدما تقمص شخصية النجم الأرجنتينى مارادونا».

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب يعتبر من أهم الانتقالات التى أبرمها موسكرون خلال السنوات الماضية، فيما أشارت صحيفة «لاميوزيه» إلى أن تريزيجيه أصبح إحدى العلامات المتميزة فى الدورى البلجيكى، لما يتميز به من مهارة صنعت الفارق مع فريقه الجديد.

وقالت إنه وجّه رسالة قوية لمسؤولى أندرلخت بسبب عدم حصوله على فرصة مناسبة مع الفريق، وألمحت إلى أن استمرار اللاعب على نفس المستوى حتى نهاية الموسم سيجعله ينافس على لقب الأفضل فى الدورى البلجيكى، وأوضحت الصحيفة أن مسؤولى أندرلخت بدأوا فى مغازلة لاعبهم السابق من أجل العودة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق