اخر الاخبار مورينيو في ورطة قبل قمة ليفربول: رهن التحقيق

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عن أنه يُحقق مع مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بسبب تعليقات صدرت عنه في المؤتمر الصحافي قبل قمة ليلة الإثنين، التي ستجمع بين يونايتد وليفربول، حيثُ انتقد حكم المباراة، أنطوني تايلور.

وأشار البرتغالي جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحافي، قبل مواجهة القمة مع ليفربول، إلى أن اختيار الحكم أنطوني تايلور قد يضع الأخير تحت ضغط كبير لا يمكنه تحمله، وذلك لأن المباراة قوية ومنتظرة وستشهد لقطات مؤثرة قد تكون حاسمة نظراً لحساسية المباراة.

وقال مورينيو: "لدي رؤيتي الخاصة، لكنني مقتنع بما أقوله دائماً، وأنا تعلمت من الدرس السابق لأنني لطالما انتقدت التحكيم وتعرضت لعقوبات من الاتحاد الإنكليزي. لذلك أعتقد أن أنطوني تايلور هو حكم جيد جداً".

وأضاف مورينيو: "لكنني مقتنع بأن الاتحاد وضع الحكم تايلور تحت ضغط كبير، وأعتقد أن المهمة ستكون في غاية الصعوبة، وتقديم أفضل أداء تحكيمي له سيكون أمراً صعباً جداً، خصوصاً أن هذا اللقاء مهم للفريقين، اللذين يريدان النقاط الكاملة بغية الدخول في أجواء المنافسة.

لذلك سيكون المدرب البرتغالي تحت ضغط كبير غداً قبل المباراة المنتظرة، وذلك لأن الاتحاد الإنكليزي سيُحقق بشكل رسمي في هذه التعليقات، وقد يعاقب مورينيو ويحرمه من متابعة فريقه على أرض الملعب في مباراة قوية وفي غاية الأهمية لمانشستر يونايتد.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق