جديد اخر الاخباراليوم: بالفيديو.. وسيم السيسي يجيب على سؤال "لماذا يتآمر كل العالم على مصر"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخر الاخباراليوم: بالفيديو.. وسيم السيسي يجيب على سؤال "لماذا يتآمر كل العالم على مصر"

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

قال الدكتور وسيم السيسي الباحث في علم المصريات، إن من يقول أن مصر لا تتعرض لمؤامرات خارجية عاليمة فهو واهم.

وكشف السيسي خلال حواره في برنامج "الحياة اليوم"، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر فضائية "الحياة"، عن إجابة السؤال الذي حير المصريين " لماذا يتآمر كل العالم على مصر"، حيث أشار إلى أن مصر كانت منذ ألاف السنين سلة غذاء الإمبراطورية الرومانية ومن الممكن أن تكون سلة غذاء العالم، مؤكدا أن هناك مخططا عالميا بقيادة أمريكية إسرائيلية لمنع زراعة منطقة الساحل الشمالي بالقمح حتى لا تعود مصر سلة غذاء العالم.

وأوضح السيسي أن المؤامرة الإسرائيلية الأمريكية، تستهدف تقسيم العراق وسوريا مصر إلى دويلات متناحرة على أساس طائفي وديني، ولا يعتمدون في هذه المؤامرة على ذكائهم ولكن على غباء الطرف الآخر، لافتا إلى أن مخطط تقسيم العالم العربي تقدم به برنارد لويس ضمن خطة استراتيجية للولايات المتحدة الأمريكية في فترة الثمانينات لحماية أمن إسرائيل، لافتا إلى أن الكونجرس الأمريكي وافق عليه وأوصى بتنفيذه على مدى الحكومات المتعاقبة، وهو ما نراه الأن.

الخبر | اخر الاخباراليوم: بالفيديو.. وسيم السيسي يجيب على سؤال "لماذا يتآمر كل العالم على مصر" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق