جديد اخبار الرياضة عضو مجلس إدارة الزمالك يؤكد: سنفوز على صن داونز بخماسية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 20 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة عضو مجلس إدارة الزمالك يؤكد: سنفوز على صن داونز بخماسية

جدد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الذي تواجد مع بعثة فريقه في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز وعده لجماهير الزمالك بالفوز في مباراة العودة والحصول على اللقب الغائب عن خزائن النادي من 14 عاماً.

كان الزمالك قد حل ضيفاً على الفريق الجنوب إفريقي في المباراة الاولى من الدور النهائي للبطولة الإفريقية، ليخسر بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة ظهر فيها بطل كأس مصر للموسم الماضي بشكل متواضع للغاية، ليكتب عضو مجلس إدارة الزمالك على صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب المباراة أنه متأكد من تجاوز هذه العقبة، وأن لاعبي الزمالك على قدر المسئولية وقادرون على تعويض فارق الأهداف.

وخلال تواجد نجل رئيس الزمالك مع باقي أفراد البعثة اليوم أثناء رحلة العودة إلى القاهرة، جلس مع اللاعبين وحرص على التحدث معهم والتقليل من الثلاثية التي منيت بها شباكهم في المباراة الأولى، وطالبهم بالتركيز في مباراة العودة وتحقيق ما يراه الجميع مستحيلاً.

وشدد أحمد على ما كتبه بالأمس بأنه متأكد أن الفريق الأبيض سيتمكن من الفوز في المباراة بخمسة أهداف نظيفة يوم 23 أكتوبر الجاري، والفوز ببطولة إفريقيا بشرط نسيان النتيجة السابقة والتركيز على ضرورة إسعاد الجماهير البيضاء التي ستتواجد في المدرجات أو أمام شاشات التليفاز.

 

الخبر | اخبار الرياضة عضو مجلس إدارة الزمالك يؤكد: سنفوز على صن داونز بخماسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق