اخبار اليوم أنصار الإخوان يحاولون الاعتداء على أتوبيس الزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حضر عدد من جماعة الإخوان المحظورة مباراة الفريق الأول بنادى الزمالك، وماميلودى صن داونز التى أقيمت، السبت، على ملعب لوكاس موريبى، بمدينة بريتوريا، فى ذهاب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ورصدت «المصرى اليوم» رفع أنصار الإخوان صورًا لمؤيدى الجماعة المحظورة، ومؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى فى مدرجات فريق صن داونز بالتيشيرتات الصفراء، وهو الزى الرسمى لأصحاب الأرض، كما تواجدوا فى وسط الجماهير وقاموا برفع لافتات تحمل علامة رابعة، وصورًا للرئيس المعزول، وكان معهم بعض الأفارقة الذين هتفوا معهم ورفعوا نفس اللافتات.

الغريب فى الأمر أن منذر سليم، القائم بأعمال السفير المصرى فى جنوب أفريقيا، أثناء حديثه مع الإعلاميين لتوضيح عدم استقباله للبعثة فى مطار جوهانسبرج، قال إنه اجتمع مع بعض القيادات الأمنية من الجهات المعنية بهذا الأمر، لتجنب ما حدث فى المباراة، خصوصًا أن جنوب أفريقيا بها عدد كبير من المنتمين للجماعة المحظورة، وعقب عزل محمد مرسى كان الرأى العام فى جنوب أفريقيا متعاطفًا مع الجماعة المحظورة وأنصارها، مما أضفى حالة من التوتر فى العلاقات بين البلدين.

وقال إنه أثناء المباراة الودية التى أقيمت بين المنتخبين الوطنى والجنوب أفريقى على كأس مانديلا، تواجد فى المدرجات عدد قليل جداً منهم وقام الأمن بإخراجهم من الملعب.

وعقب خروج أتوبيس الفريق من محيط الاستاد، حاول بعض المنتمين للجماعة المحظورة الاعتداء على الأتوبيس والسيارة التى كان يستقلها أحمد مرتضى، رئيس البعثة.

وقام هانى زادة، عضو مجلس الإدارة، بإحضار أفراد من الأمن لتأمين الفريق أثناء العودة للفندق.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق