اخبار اليوم «الطيران المدني»: مصر ترحب بكافة المبادرات لدعم السياحة على أرضها

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس سلطة الطيران المدني، هاني العدوي، «إن وزارة الطيران المدني المصري يدها ممدودة للجميع، وإن مصر ترحب بكافة المبادرات لدعم السياحة على أرضها».

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها خلال احتفالية شركة الطيران الألمانية «لوفتهانزا»، الأحد، بصالة 4 بمطار القاهرة الدولي، بمناسبة وصول طائرة شحن تابعة لها وتحمل شعار «مرحبا مصر»، لدعم السياحة في مصر.

وأعرب «العدوي» عن شكره وتقديره لشركة «لوفتهانزا»، لاختيار اسم مصر شعارا لها مما يدل على الدعم والتعاون بين البلدين في كافة المجالات لصالح الشعبين المصري والألماني، اللذين تربطهما علاقة وثيقة تقوم على حسن المودة والثقة المتبادلة.

وأكد «العدوي»، أن وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة وهيئاتها المختلفة تسعى دائما إلى مد الجسور والتواصل بينها وبين شركات الطيران العالمية، وتسعى إلى فتح آفاق جديدة لتبادل الرؤى والأفكار حول النهوض والوصول بالطيران المدني في هذا القطاع الحيوي، والذي يعد محفزا كبيرا للتنمية والاستثمار، وإحدى الركائز الأساسية للاقتصاد العالمي والمحلي.

وأشار «العدوي»، إلى عراقة وتاريخ شركة «لوفتهانزا»، والتي تعد كبرى شركات الطيران الأجنبية، وواحدة من الخمس دول المؤسسين لتحالف «ستار»، أكبر تحالف طيران في العالم، موضحا أنها تقوم بتشغيل رحلاتها إلى وجهات أوروبية وأفريقية وآسيوية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق