اخر الاخبار مجلس الوزراء الإماراتي يجتمع في مدرسة بحضور أوائل الطلاب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد مجلس الوزراء الإماراتي اجتماعًا، الأحد، في مدرسة بإمارة رأس الخيمة، بحضور عدد من أوائل الطلاب، وتعد هذه الجلسة الاستثنائية هي الأولى التي تعقد في مدرسة، والأولى التي يحضرها أشخاص من خارج مجلس الوزراء.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، موجها حديثة للطلاب إن «حضوركم لاجتماعنا هو تأكيد على التزام جميع أعضاء المجلس بمستقبلكم حيث حرصت على دعوتكم لتشاهدوا كيف يعمل مجلس الوزراء كفريق واحد لبناء مستقبل أبناء وبنات الإمارات، فجميع أعضاء مجلس الوزراء الذين تشاهدونهم موجودون لخدمتكم وخدمة إخوانكم وبناء بيئة تستطيعون من خلالها تحقيق أحلامكم وطموحاتكم».

وأضاف: «كل شخص في الإمارات له عمل وعليه واجب يؤديه، وأنتم وظيفتكم وعملكم أن تتفوقوا في دراستكم وتعليمكم ونحن نعمل من أجلكم ونريدكم أنتم أيضا أن تعملوا من أجل أنفسكم، ركزوا في دراستكم وحافظوا على منجزات الإمارات».

وقالت وكالة أنباء الإمارات، إن الاجتماع الذي عقد في مدرسة فاطمة بنت مبارك بمنطقة الحمرانية في إمارة رأس الخيمة اعتمد «خطة تسريع مستهدفات الأجندة الوطنية والتي تهدف إلى تركيز الجهود وحشد الطاقات وتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة للوصول لنسبة 100% من مستهدفات الأجندة الوطنية بحلول العام 2021».

وسبق لمجلس الوزراء الإماراتي أن عقد جلسة في صحراء دبي، وجلسة أخرى في قلعة أثرية بإمارة الفجيرة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق