جديد اخبار الامارات - حمدان بن راشد يوجه بان يكون التسجيل بالمجان في مؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 27 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الصورالفيديو

دبي في 16 أكتوبر / وام/ وجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي جائزة حمدان الطبية بان يجرى التسجيل بالمجان في مؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية عبر الموقع الإلكتروني http://hmaward.org.ae/term9/#/home.

ويناقش المؤتمر الذي تنظمه جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية خلال الفترة من 14 وحتى 16 ديسمبر القادم بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي أمراض الجهاز الهضمي بما فيها أمراض الكبد والبنكرياس والقولون.

وقال عبد الله بن سوقات عضو مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية ان توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بالتسجيل المجاني في المؤتمر تؤكد من جديد على رعاية سموه الحثيثة ودعمه السخي للعلم وللعلماء إنطلاقًا من إيمان سموه بأهميتهما جنبا إلى جنب مع البحث العلمي في الإرتقاء بمستقبل الشعوب والأمم.

وأضاف أن توجيهات سموه تعزز مساعي الجائزة نحو بلوغ الإستفادة العلمية المرجوة من هذا المؤتمر الهام من خلال تسهيل مشاركة أكبر شريحة ممكنة من الأطباء والعلماء المتخصصين من داخل الدولة وخارجها ممن سيحصلون على ساعات تعليم طبي مستمر معتمدة من الجهات الرسمية بالدولة.

الى ذلك حددت اللجنة العلمية لمؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية برئاسة البروفيسور حسيب نارتشي إستشاري طب الأطفال بكلية الطب والعلوم الصحية في جامعة الإمارات نهاية شهر أكتوبر الحالي كآخر موعد لاستقبال البحوث التي ستعرض كملصقات في المؤتمر.

ويجرى حاليا إستقبال ملخصات البحوث الراغبة في المشاركة عبر الموقع الإلكتروني للمؤتمر حيث تتمحور موضوعاتها حول أمراض الجهاز الهضمي وأمراض الكبد والبنكرياس والقولون وسوف يتم تقييم هذه البحوث من قبل أعضاء اللجنة العلمية للمؤتمر لاختيار البحث الفائز بجائزة أفضل ملصق علمي بحثي مشارك في كل موضوع من هذه الموضوعات.

يقام مؤتمر دبي العالمي للعلوم الطبية مرة كل عامين بتنظيم من جائزة حمدان الطبية وبالتزامن مع حفل تكريم الفائزين بجوائز الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية.

ويعد المؤتمر فرصة مميزة للتواصل مع كبار العلماء والباحثين خاصة وأنه يعقد بمشاركة كوكبة من العلماء المتميزين على مستوى العالم بما فيهم الفائزون بجائزة حمدان العالمية الكبرى وجوائزة حمدان العالمية للبحوث الطبية المتميزة.

تضم اللجنة العلمية لمؤتمر دبي العالمي للعلوم الطبية في دورته التاسعة البروفيسور توماس أدريان من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات والبروفيسور صلاح غريب الله من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات والدكتور عدنان أبو حمور عضو مجلس إدارة سلطة مدينة دبي الطبية والدكتور عزام قياسة أخصائي أمراض الجهاز الهضمي والكبد وأخصائي تنظير الجهاز الهضمي .

وام/مبا/
وام/مبا/زمن

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الامارات - حمدان بن راشد يوجه بان يكون التسجيل بالمجان في مؤتمر دبي
العالمي التاسع للعلوم الطبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق