جديد اخبار الامارات - تدشين الحملة الاعلامية الدولية لانطلاق "المسابقة العالمية للمهارات ابوظبي 2017".

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 29 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الصورالفيديو

ابوظبي في 16 اكتوبر/وام/ دشن مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني في قصر الإمارات بأبوظبي الحملة الإعلامية الدولية للإعلان عن بدء العد التنازلى لإنطلاق الحدث العالمي الأبرز "المسابقة العالمية للمهارات أبوظبي 2017" التي ينظمها المركز و تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض /أدنيك/ خلال الفترة من 14 وحتى 19 أكتوبر 2017 .. وذلك تحت وعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ليكون الحدث العالمي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط .

وتم تدشين الحملة الإعلامية العالمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي www.worldskillsabudhabi2017.com وتويتر وإنستجرام: @worldskillsad ..

وفيسبوك: worldskillsabudhabi2017 .

وأوضح علي محمد المرزوقي رئيس مهارات الإمارات في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني.. أن وسائل التواصل الاجتماعي من القنوات الفعالة لتعريف المواطنين والعالم بمسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017 ونحن فخورون بهذا الإطلاق الرسمي لقنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهذه الفعالية الكبرى إيذاناً بدخول مرحلة العدّ التنازلي لعام واحد وصولاً إلى الموعد المرتقب لافتتاح المسابقة العالمية في العاصمة أبوظبي حيث سيشهد العالم أجمع مدى إهتمام القيادة الرشيدة وإحتضانها للمواهب العالمية في مختلف المهارات التي ترتبط بالتخصصات الهندسية والتكنولوجية ذات العلاقة الوثيقة بصناعة حاضر الدول ومستقبلها .

وأضاف علي المرزوقي أن "أبوظبي التقني" ممثلاً في "مهارات الإمارات" سيواصل الجهود التي بدأها منذ سنوات كي يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة والعالم أجمع في أن تكون الدورة الـ 44 لهذه المسابقة العالمية هي الأبرز والأهم والأكبر عالمياً كونها تستقطب قرابة 1300 متنافس من حوالى 76 دولة وهو الأمر الذي يؤكد كذلك الأثر البالغ للمسابقة في جذب الانتباه إلى الفرص العديدة المتاحة لتدريب وتأهيل الشباب الإماراتي للانخراط في القطاع التقني والمهني.

وذكر أن خبراء العالم يتوقعون أن تستقطب المسابقة العالمية للمهارات أبوظبي 2017 نحو 10 آلاف زائر دولي وأكثر من 150 ألف زائر من أرجاء الدولة..مما يؤكد أهمية هذا الحدث العالمي الكبير ..داعيا المواطنين والمقيمين والعالم أجمع الى التفاعل معه والإستعداد للمشاركة فيه منذ الآن لأهميته الكبرى .
وام/حيا/ععا/زمن

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الامارات - تدشين الحملة الاعلامية الدولية لانطلاق "المسابقة العالمية
للمهارات ابوظبي 2017". - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق