جديد اخبار اليوم خروج" اشتباك".. وانتصار سوري.. أبرز معالم جوائز" لندن السينمائي"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 11 ثانية — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم خروج" اشتباك".. وانتصار سوري.. أبرز معالم جوائز" لندن السينمائي"

فازت دراما المخرج والكاتب كايلي ريتشارد "سيرتن ومن" بجائزة أفضل صورة في مهرجان لندن السينمائي، بينما فاز مخرج فيلم "12 عاماً من العبودية" ستيف ماكوين بجائزة تكريماً لمسيرته المهنية في صناعة الأفلام. 

وتفوق فيلم "سيرتن ومن" على الأفلام الأخرى، التي رشحت معه للجائزة، منها فيلم الإثارة الانتقامي "إيل" للمخرج بول فيرهوفنز، وفيلم دراما "مون لايت" لباري جينكنيز، وفيلم السيرة الذاتية "نيرودا" لبابلو لارين. 

وفاز فيلم الرعب "رو" للمخرجة الفرنسية جوليا دوكرونو في جوائز "ربطة العنق السوداء" للمهرجان.  

وحاز فيلم "ستارليس دريمز" للمخرج الإيراني ميهرداد أوسكي على جائزة أفضل فيلم وثائقي، وفاز المصور الفوتوغرافي السوري عيسى طعمة بجائزة أفضل فيلم قصير عن فيلمه" تسعة أيام من نافذتي في حلب". 

وعرض المهرجان، الذي استمر مدة 12 يوماً، 250 فيلماً، وتضمن ندوة ناقشت أسباب قلة ظهور الممثلين ذوي الأصول الأفريقية على الشاشات في بريطانيا وأمريكا. 

وخرج الفيلم المصري" اشتباك"، دون أي إشادات تذكر على خلفية نجاحه في لفت الانتياه خلال مهرجان كان السينمائي، ليخرج خالي الوفاض من المهرجان .

الخبر | اخبار اليوم خروج" اشتباك".. وانتصار سوري.. أبرز معالم جوائز" لندن السينمائي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق