جديد تكنولوجيا اليوم أبل تدعم هاتف آيفون 8 وساعتها الذكية القادمة بميزة التحكم بالإيماءات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 16 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا اليوم أبل تدعم هاتف آيفون 8 وساعتها الذكية القادمة بميزة التحكم بالإيماءات

تكنولوجيا اليوم أبل تدعم هاتف آيفون 8 وساعتها الذكية القادمة بميزة التحكم بالإيماءات

ADTECH;loc=300

كتبت إسراء حسنى

حصلت شركة آبل مؤخرا عن براءة اختراع، عبارة عن تقنية حديثة يمكن دمجها داخل هواتف آيفون والساعات الذكية الخاصة بالشركة فى المستقبل لتتحول إلى جهاز يمكن التحكم من خلاله فى الأجهزة الأخرى بالإيماءات،  وتحمل براءة الاختراع اسم  "Wristband device input using wrist movement"، وتشير بعض الرسوم التوضيحية من البراءة إلى أن الاختراع يحمل مجموعة من أجهزة الاستشعار التى تعرف موعد تغيير موقف معصم المستخدم واتجاهه.

4533b4b6ac.jpg
براءة اختراع أبل

ووفقا لما جاء على موقع "تك تايمز" الأمريكى فيمكن للمبرمجين العمل على التقنية الجديدة من أجل تخصيص إشارات وإيماءات بعينها للقيام بمهام مختلفة، فيمكن استخدام رفع اليد لأعلى من أجل إجراء المكالمات، وحركة أخرى لتشغيل الموسيقى وهكذا.

وحتى الآن لم تظهر أى معلومات تؤكد أن أبل ستدمج التقنية الجديدة داخل النسخة الحديثة من ساعتها الذكية apple watch 3 القادمة، ولكن يتوقع المحللون أن تكون هذه الميزة متاحة فى النسخة القادمة من الساعة والتى سيمكن للفرد استخدامها للتحكم فى خواص هاتف آيفون 8.

الخبر | تكنولوجيا اليوم أبل تدعم هاتف آيفون 8 وساعتها الذكية القادمة بميزة التحكم بالإيماءات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق